مدار للدعاية والإعلان

مدار للدعاية والإعلان

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
26 مايو 2015
المشاركات
1
العمر
32
الإقامة
محافظة البريمي
مؤسسة مدار للدعاية والإعلان،متخصصون في تحسين صور نشاطاكم التجاري للأفضل،مع عدت سنوات في التصميم بخبرات عالية وجودة في المواد المقدمة،نحن مرجعكم الأول في مجال التصميم والتسويق والإعلانات.

نؤمن في مدار أن تحقيق النجاح يوجب عليك أن تكونن في الطليعة والأهم من ذلك أن تعرف كيف تظل في الطليعة دائما،وهو مايتطلب الكثير من الجهد والاجتهاد،فتخصيص ميزانية للتسويق أوللاعلانات لم يعد تحصيل حاصل بل هو عملية إبداعية وتقنية ، وبثقتكم بخدماتنا نضمن لكم تحقيق ميزة تنافسية في السوق الخاصة بكم، وتوسيع أفكاركم، وتزويدكم بالبرامج التسويقية والميزانية المناسبة لاحتياجاتكم لتحقيق النجاح.فقد أصبح الإعلان اليوم عصب أي عمل تجاري.فإذا كان صاحب المشروع لا يعرف كيف يغزو السوق ويعلن لمنتجاته وخدامته بكفاءة عالية ، فلن يستطيع الصمود في السوق طويلا، والإعلان الفعال هو مايدعم مشروعك ويحقق أرباح هائلة في فترة قصيرة.

توفر لكم مؤسسة مدار للدعاية والإعلان كل خدمات التسويق، والدعاية والتصميم،ونتابع كل مشاريعكم ونشاطاتكم من البداية إلى تحقيق أهدافكم.

نقدم لكم الخطط التسويقية المناسبة لنشاط شركاتكم ومؤسساتكم بداية من دراسة السوق وصولا إلى التحديات والفرص المتاحة باعتماد دراسات حديثة في إدارة الأعمال والتسويق الإعلاني والمباشر والالكتروني.

نزودكم بالشعارات الفعالة، والمنشورات ،الملصقات،اللوحات الإعلانية،الكتالوجات،البطاقات،المطيات،الهدايا،،،وكل أنواع الدعاية اللازمة والتصاميم والأشكال المميزة والمناسبة لنوعية نشاطكم.

تقدم لكم مؤسستنا كل خدمات الانترنت وتصميم المواقع والبرمجة وتطوير المواقع والاستضافة،على مستوى عالي وجودة مضمونة ومواقع احترافية.
كتيب تعريفي عن مدار للدعاية والإعلان http://news.altawjih.com/?p=90947‏
 
أعلى