طريقة الحلبه لتسمين الجسم

الموضوع في ',, البُريمِي للأُسرَة و الطِّفل والمُجتَمَع ,,' بواسطة ko0lo0d122, بتاريخ ‏24 مارس 2015.

  1. ko0lo0d122

    ko0lo0d122 ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    thumb.jpg

    الحلبة يمكن أن تستخدم لأغراض مختلفة ، واحد من هذه الاغراض هى زيادة الوزن .
    كيف يمكن مساعدة الحلبة لك على اكتساب الوزن ؟
    من الصعب بعض الشيء الإجابة ، لأن الحلبة مدهشة في جعل الناس تفقد الوزن !

    الحلبة مساعدة على استخراج الطاقة وأيضا زيادة استهلاك الطاقة الخاصة بك ، والتي سوف تزيد من حرق السعرات الحرارية اليومية وعلى صعيد آخر ، زيادة فقدان الوزن ، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم الحلبة لزيادة الوزن !
    لحلبة مساعدة على استخراج الطاقة وأيضا زيادة استهلاك الطاقة الخاصة بك ، والتي سوف تزيد من حرق السعرات الحرارية اليومية وعلى صعيد آخر ، زيادة فقدان الوزن ، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم الحلبة لزيادة الوزن !

    الخطوات التالية لمساعدتك في الحصول على الوزن ليس فقط ، ولكن أيضا اكتساب فوائد صحية مذهلة :
    1. الخطوة الأولى لاكتساب الوزن باستخدام الحلبة أن تبدأ بشرب الكثير من الماء كلما كنت تستهلك الحلبة ، فعندما تستهلك الحلبة وتشرب الكثير من الماء ، تصبح الشهيه مفتوحة وتجعلك تتناول الكثير! ، فالحلبة تؤدي الى زيادة الشهية عند شرب الكثير من الماء معها ، فإن بها جزيئات هامة للغاية لأنها سوف تساعد المعدة على القيام بمهامها .

    2. الخطوة التالية مع تناول الحلبة هي تجنب تناول السعرات الحرارية الفارغة ، مثل الأطعمة المقلية والسكريات ، فهي لن تضيف الكثير من الوزن لجسمك ، فهي لن يؤدي الا الى جعل الرغبة في تناول الطعام أقل ، مع تناول الأطعمة التي هي غنية في السعرات الحرارية وغنية أيضا في المواد الغذائية ، والأطعمة التي سوف تساعد الجسم البروتينات حقيبتك في العضلات وتخزين الطاقة بكفاءة ، على سبيل المثال ، الفاصوليا ، والحبوب الكاملة والبطاطس والفول السوداني الخ وتعرف هذه الأطعمة لمساعدة الجسم تخزين الطاقة أكثر كفاءة وأيضا صحية للغاية .

    3. الخطوة الثالثة لزيادة الوزن باستخدام الحلبة هو شرب الكثير من شاي الحلبة ، فهى واحدة من أفضل الطرق للحصول على كل الخير من الحلبة هو شربها مثل الشاي ، انها ليست فقط سهلة جدا ، كما انها فعالة للغاية فسوف تساعدك على زيادة شهيتك وبذور الحلبة بهذه السهولة التي يمكن أن تمتصه المعدة بكفاءة .

    هذه هي أهم الخطوات لكسب الوزن باستخدام الحلبة .

    العديد من النساء تقوم باستخدام الحلبة باعتبارها تكملة العشبية الطبيعية ، لهرمون الاستروجين ، ولكن ينبغي للمرأة أن تكون على علم بأن استخدام هذه العشبة يمكن أن يسبب زيادة الوزن .

    في مناطق مختلفة من شمال أفريقيا كانت تؤكل البذور (الأرض إلى عجينة) تقليديا من قبل النساء لزيادة الوزن ، في تركيبة مع السكر وزيت الزيتون . لا تزال تستخدم البذور لزيادة الوزن في ليبيا وغيرها من المناطق “.

    الحلبة تساعد بالتأكيد زيادة الوزن . الحلبة لديها تاريخ للمساعدة في زيادة الوزن الناس مع سوء الهضم وفقدان الشهية ، ولكن لن تحدث زيادة الوزن مباشرة ، لماذا؟

    1. الحلبة تحسن الهضم وتحتوي على ديوسجينين ، وهو مركب الاستروجين النباتية التي يبدو أنها تحاكي آثار هرمون الاستروجين .

    2. الحلبة تحفز إفراز الأنسولين وتجعل جسمنا يخزن الدهون ، وتخفض من مستوى السكر في الدم ، التي يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب وأعتقد أنك “الجياع”

    3. خلال عملية الهضم ، الجسم ينهار الكربوهيدرات في مختلف جزيئات السكر . واحدة من هذه الجزيئات ، والجلوكوز ، ويتم التحكم أساسا من الأنسولين والجلوكاجون الهرمونات التي تم إصدارها من البنكرياس . عندما تكون مستويات السكر في الدم عالية بعد الأكل – حوالي 120 ملغ / ديسيلتر ، أو ملليغرام من الجلوكوز لكل ديسيلتر من الدم – يتم امتصاص الجلوكوز بشكل مباشر في مجرى الدم . يقبل الكبد السكر الزائد ويخزنها في شكل جليكوجين . خلايا بيتا في البنكرياس وإفراج الانسولين ، الذي يعمل بمثابة مفتاح لفتح خلايا الجسم والسماح الجلوكوز فيها وهذا ، بدوره ، يقلل من مستوى السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي من حوالي 60 ملغ / ديسيلتر . إذا البنكرياس يطلق الكثير من الأنسولين ، ولكن ، أكثر من ذلك يدخل الجلوكوز خلايا الجسم والكبد لا يمكن أن يطلق الجلوكوز في مجرى الدم . والنتيجة هي انخفاض نسبة السكر في الدم ، الذي يعرف بأنه مستوى أقل من 45 ملغ / ديسيلتر

    4. حتى إذا كان لديك انخفاض السكر في الدم (العديد من الفتيات إلى انخفاض نسبة السكر في الدم عرضة سكر الدم ، قليلا) ، وهذا هو المكان الذي تبدأ المشكلة!

    دراسات وبحاث :
    لقد تم دراسة الأعشاب واستخدام الأعشاب لأكثر من عقد من الزمان . لقد وجدت من خلال تجربة شخصية أن الحلبة يمكن أن يكون لها آثارا جانبية مثل زيادة الوزن ، فهى تعمل بشكل جيد لتصحيح عدم التوازن الهرموني الناجم عن اضطراب الغدة الدرقية . وأوصىت الدراسة بتناول الحلبة وأوضحت الفوائد ، ولكن ذكرت ان لها آثار جانبية محتملة ، وهى وجود زيادة كبيرة في الوزن .

    وقد اتضح ان زيادة الوزن الناجمة عن الحلبة . على ما يبدو ، يتم استخدام الحلبة من قبل النساء في آسيا لغرض محدد هو اكتساب الوزن بسرعة . حتى ينصح عشب لاستعادة بفقدان الشهية لمساعدتهم على استعادة الوزن بسرعة . وقد لاحظ العديد من النساء استخدام عشبة الحلبة لزيادة الوزن ، وغالبا ما يكون المكسب سريع .
     
  2. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ()

    معلومات جديدة صراحة
    حبيت الموضوع
    شكرا اج عزيزتي على هذا الاختيار
    بانتطار النزيد لا هنتي
     
  3. طيف

    طيف ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    اول مره اعرف ان الحلبه تزيد الوزن!
    طرح مميز وقيم
     
  4. 10abdulla

    10abdulla زائر

مشاركة هذه الصفحة