خبر ميثاق للصيرفة الأسلامية تدعم نادي صم البريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة البريمي نيوز, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2014.

  1. البريمي نيوز

    البريمي نيوز ¬°•|شبكة البريمي للأخبار|•°¬


    حرصاً على المسؤولية الأجتماعية ميثاق للصيرفة الأسلامية تدعم نادي صم البريمي


    [​IMG]

    متابعة : محمد نجيم البادي
    أحتفل بنادي الصم بمحافظة البريمي بتسليم ميثاق للصيرفة الإسلامية بالبريمي دعما مالياً للنادي وذلك إنطلاقا من حرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على المسؤولية الإجتماعية .
    وقد قام الفاضل جمعة بن عبدالكريم البلوشي مدير فرع ميثاق للصيرفة الإسلامية بالبريمي بتسليم الفاضلة خديجة بنت عبدالله البلوشية رئيسة نادي الصم بمحافظة البريمي دعما ماليا مساهمة من ميثاق لدعم أنشطة وفعاليات النادي .
    وأكد جمعة البلوشي إن ميثاق حريص كل الحرص المساهمة الفاعلة في دعم الانشطة والفعاليات الإجتماعية المختلفة إنطلاقا من المسؤولية الإجتماعية التي تعد إلتزاما مؤسسيا أصيلا لميثاق للصيرفة الإسلامية .
    وأوضح البلوشي إن ميثاق يسعى خلال المرحلة المقبلة لتنظيم دورات للموظفين بالبنوك والمصارف الإسلامية بالمحافظة لغرس ثقافة لغة الإشارة وتعريف المختصين بالبنوك والمصارف بكيفية التعامل مع الزبائن من فئة الصم بالمجتمع ، بالإضافة إلى تخصيص كوانتر خاص في المصارف الإسلامية للتعريف بالصم والخدمات التي يحتاجونها من أبناء المجتمع .

    من جانبه أشارت خديجة البلوشية إن الدعم المالي لذي قدمه ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط سيسهم في تعزيز خطط النادي في أنشطته وبرامجه خلال الفترة المقبلة ، مثمنة الخطوة التي قام بها ميثاق للصيرفة الإسلامية .
    وأشارت البلوشية إن نادي الصم يسعى دائما إلى تنظيم الفعاليات والبرامج التي تخدم أعضائه وإن الدعم المستمر من أبناء المجتمع ومؤسساته سيعزز جودة البرامج والأنشطة النوعية لفئة الصم ، ونشعر يوما بعد يوم بتطور الوعي المجتمع بأهداف نادي الصم وأدواره المجتمعية .


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. عابر طريق

    عابر طريق ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    عمل طيب يشكر بنك ميثاق عليه
    ونتمنى من بقية البنوك والموءسسات حذوهم ودعم هذا النادي
    شكرًا على التغطية وبارك الله فيكم
     

مشاركة هذه الصفحة