تغطية حفل تكريم معلمات تحفيظ القرآن الكريم

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة فيافي الخير, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2014.

  1. فيافي الخير

    فيافي الخير ¬°•| مراسلة مدارس القرآن الكريم بالبريمي |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحت رعاية الشيخ الفاضل/ صلت بن محمد التوبي مساعد مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة البريمي
    أختتم صباح يوم الخميس بتاريخ 18 / 9 /2014 م 23 ذو القعده 1435هـ بمبنى الإدارة بمحافظة البريمي ، دورة تحفيظ القرآن الكريم والتي انطلقت بعون الله وتوفيقه في غرة رمضان 1435هـ
    وحتى 4 / 9 / 2014م والتي استهدفت معلمات تحفيظ القرآن الكريم بالبريمي البالغ عددهن 25معلمة، بالإضافة إلى دورة الفوتوشوب والتي انطلقت في الفترة من 17/ 8 /2014 وحتى 4/ 9 /2014 حيث شاركت فيها تسع معلمات .
    الجدير بالذكر أن الحفل من إعداد وتقديم الأستاذ الفاضل / عبدالله بن سيف الحبسي موجه مدارس القرآن الكريم بمحافظة البريمي والمشرف العام للدورتين .
    هذا وقد تخلل حفل الختام كلمة الإدارة ألقاها الشيخ الفاضل / صلت بن محمد التوبي حيث تضمنت كلمته باقة شكر وتقدير لكل المشاركات في الدورتين مثمناً جهود القائمين عليهما ثم أردف بعض التوجيهات والنصائح الهادفة للنهوض بمعلمة القرآن الكريم في أرقى المستويات على الصعيدين العلمي والعملي .
    أما بالنسبة لدورة التحفيظ فقد كانت بنظام الحلقات تشرف عليها معلمات حافظات للقرآن الكريم وقد كان لهذه الدورة المباركة كلمة للمشاركات فيها قدمتها المعلمة / عالية الشكيلية قالت فيها :إن دورة تحفيظ القرآن تضمنت تسميع المعلمات المتميزات المجتهدات جزاهن الله خيراً ومع القراءة واللطائف القرآنية ، بما يسمح الوقت به ، فقد كانت فرصة لكل معلمة للتعرف على جمال التلاوة وتحسين الأداء وتبادل طرق التدريس بجانب تعرف المعلمات بعضهن على بعض .
    أما بالنسبة لدورة الفتوشوب فهي من إعداد وتقديم الأستاذة / سمية الصالحية خريجة كلية العلوم التطبيقية وكان لهذه الدورة أيضاً كلمة للمشاركات ألقتها المعلمة / فاطمة الراشدية تحدثت فيها عن أهمية الدورة في تأهيل الكوادر الدينية وإكسابهم خبرة في استخدام الوسائل التعليمية اللازمة لهم من حيث إعداد وتصميم اللوحات التعليمية والإعلانات وإعداد الشهادات الرسمية وغيرها.
    عقب ذلك تم تقديم عرض مرئي لبعض أعمال وتصاميم الملتحقات في دورة الفوتوشوب ، وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتكريم المشاركات في كلا الدورتين .
    والصور يا كرام أبلغ من القول والكلام
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏20 سبتمبر 2014

مشاركة هذه الصفحة