إعلان لائحة المرشحين لنيل الكرة الذهبية

ملاذي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
17 سبتمبر 2008
المشاركات
259
الإقامة
في أرض الله الواسعة
ronaldomix1_B.jpg


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء عن لائحة اللاعبين الـ23 المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2008.

ويعتبر نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح الأوفر حظاً لنيل الجائزة لقيادته فريقه إلى اللقبين المحلي والأوروبي، إلى جانب مهاجم ليفربول الإنكليزي ومنتخب إسبانيا فرناندو توريس ومواطنه حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس لقيادتهما منتخب بلادهما إلى إحراز اللقب القاري الصيف الماضي.

وسيشارك قادة ومدربو المنتخبات الوطنية في التصويت على أفضل لاعب على أن يحصر الاتحاد الدولي اللائحة في أواخر كانون الأول/ديسمبر المقبل في 3 لاعبين حصلوا على أعلى نسبة من التصويت، على أن تمنح الجائزة في الثاني عشر من كانون الثاني/يناير المقبل في زيوريخ.

من جهة أخرى، كشف الاتحاد الدولي لائحة اللاعبات العشر المرشحات لجائزة أفضل لاعبة في العالم.

لائحة اللاعبين

ايمانويل اديبايور (توغو) وسيرجيو اغويرو (الأرجنتين) واندري ارشافين (روسيا) وميكايل بالاك (ألمانيا) وجانلويجي بوفون (إيطاليا) وايكر كاسياس (إسبانيا) وديكو (البرتغال) وديدييه دروغبا (ساحل العاج) وصامويل ايتو (الكاميرون) وفرانشيسك فابريغاس (إسبانيا) وستيفن جيرارد (إنكلترا) وزلاتان ابراهيموفيتش (السويد) واندريس انييستا (إسبانيا) وكاكا (البرازيل) وفرانك لامبارد (إنكلترا) وليونيل ميسي (الأرجنتين) وفرانك ريبيري (فرنسا) وكريستيانو رونالدو (البرتغال) وجون تيري (انكلترا) وفرناندو توريس (إسبانيا) ورود فان نيستلروي (هولندا) ودافيد فيا (إسبانيا) وتشافي (إسبانيا).

لائحة اللاعبات
نادين انغيرر (ألمانيا) وشانون بوكس (الولايات المتحدة) وكريستيان (البرازيل) ودانييلا (البرازيل) ومارتا (البرازيل) وبريجيت برينتس (ألمانيا) وكريستين سنكلير (كندا) وكيلي سميث (إنكلترا) وهوبه سولو (الولايات المتحدة) واينغفيلد ستنسلاند (النرويج).
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


تسلم اخوي على الخبر

وليونيل ميسي لو مب الاصابات في الموسم الماضي كان راح يكون المرشح الاوفر حظا

وانا بعد اتوقع كريستيانو رونالدو هو الي بيفوز بالجائزة

يعطيك العافية


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 
أعلى