خبر البلديات تدشن العمل بمسلخ البريمي المركزي الجديد

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­, بتاريخ ‏15 جويليه 2014.

  1. أقيم على مساحة (1070) م2 ومجهز بجميع الخدمات

    البلديات تدشن العمل بمسلخ البريمي المركزي الجديد
    [​IMG]


    .البريمي: حميد هالبادي.​

    ..دشنت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي صباح أمس العمل بمسلخ بلدية البريمي المركزي الجديد،حيث أغلقت البلدية المسلخ البلدي القديم بسوق الولاية وانتقلت للعمل على استقبال المستفيدين من خدمات المسلخ إلى موقع المسلخ الجديد الكائن بمحاذاة طريق البريمي محضة. .
    [​IMG]


    ...حيث أقيم المشروع على مساحة (1070) م2بطاقة استيعابية تقدر بـ (162) ذبيحة في المرة الواحدة قابلة للزيادة، ويتكون من المبنى الرئيسي ويشمل ثلاثة مواقع للذبح و صالة السلخ والتقطيع مجهزة بنظام آلي لتعليق الذبائح لتسهيل إنجاز عملية الذبح وغرفة للطبيب البيطري وصالة انتظار للرجال وأخرى للنساء ومكان لتقطيع اللحوم وغرفة استراحة للعمال ومخزن وغرفتين للتبريد وغرفة عزل للحيوانات المريضة وغرفة لتجميع الجلود بالإضافة للمكاتب الإدارية والمرافق الخدمية كدورات المياه وغرفة للحارس وملحقاتها بالإضافة إلى حظيرة لاستقبال الذبائح .خدمات الكهرباء الماء ،كما تم تجهيز المشروع بمواقف مسفلتة للمستفيدين من خدمات المسلخ وإنارتها ورصف الطريق المؤدي إلى المسلخ إلي يربطه بالشارع العام.

    [​IMG]

    . والجدير بالذكر بأن مشروع مسلخ البريمي المركزي الجديد أحد ابرز المشاريع الخدمية التي نفذتها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة البريمي ويعد من أحدث مشاريع المسالخ البلدية بالسلطنة وقد روعي في اختيار موقعه البعد عن المخططات السكنية تجنباً لانبعاث الروائح

    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 جويليه 2014
  2. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    وين القفازات !!!!؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة