جلالة السلطان يهنئ ملك السويد ويتلقى شكر عبد الله الثاني ورئيس جامبيا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏7 جوان 2014.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    جلالة السلطان يهنئ ملك السويد ويتلقى شكر عبد الله الثاني ورئيس جامبيا




    العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظـه الله ورعاه ـ برقيـة تهنئـة إلى جـلالـة الملك كـارل السادس عشر جوستـاف ملك مملكة السويد، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص التهاني وصادق التمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب السويدي الصديق باطراد التقدم والازدهار.
    وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – برقية شكر جوابية من أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، رداً على برقية جلالة السلطان المعظم المهنئة له بالذكرى الثامنة والستين لعيد الاستقلال، أعرب فيها عن بالغ شكره على ما تضمنته برقية جلالته من مشاعر أخوية تجسد عمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين. سائلاً المولى جل وعلا أن يحفظ جلالة السلطان المعظم ويكلؤه بعين رعايته وتوفيقه وأن يحقق للشعب العماني كل ما يصبو اليه من تقدم وازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة ، ومؤكداً حرصه على تطوير وتعزيز العلاقات في جميع المجالات لما فيه خير الشعبين الشقيقين. كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – برقيـة شكر جوابية من فخامة الرئيس الدكتور يحيى جامـح رئيس جمهورية جامبيـا، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
    أعرب فيها عن فائق شكره وعميق تقديره وامتنانه على برقية جلالته المهنئة له ، سائلا الله أن يحفظ جلالته وأن يمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ومتمنيا للشعب العماني مزيداً من الازدهار.
     

مشاركة هذه الصفحة