جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ينظم ندوة توعوية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏14 ماي 2014.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ينظم ندوة توعوية




    مسقط في 14مايو العمانية/ نظم جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بالتعاون مع وزارة البيئة والشؤون المناخية ندوة توعوية حول “حماية المال العام والمحافظة على ثروات الوطن ومنجزاته” وفق الاختصاصات والصلاحيات الواردة بقانون الرقابة المالية والإدارية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 111 / 2011 وقانون حماية المال العام وتجنب تضارب المصالح الصادر بالمرسوم السلطاني 112 / 2011 .
    تم خلال الندوة التي حضرها عدد من موظفي وزارة البيئة والشؤون المناخية التعريف باختصاصات الجهاز والمنهجية التي يتبعها في أداء مهامه المناطة إليه وفقاً للقانون وتقديم شرح لموقع الجهاز الإلكتروني وما يتصل بنافذة البلاغات والشكاوى والكيفية التي يمكن من خلالها تواصل المواطنين مع الجهاز أو المقيمين على أرض السلطنة.
    وتهدف الندوة إلى توعية الموظفين بمسؤولياتهم وواجباتهم وحثهم على بذل العناية المهنية اللازمة في أدائهم للأعمال المناطة إليهم والعمل بإخلاص في كافة تصرفاتهم.
    ومن المنتظر أن تسهم هذه الندوة إسهاماً فاعلاً في تطوير أداء العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع وترشيد الإنفاق والحفاظ على المال العام وعلى ما تحقق من إنجازات على أرض الوطن العزيز ويكونوا القدوة الحسنة لكافة أفراد المجتمع.
     

مشاركة هذه الصفحة