فريقا عمان والخابورة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::




    اليوم في المربع الذهبي لكأس جلالته للهوكي
    فريقا عمان والخابورة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

    تنطلق اليوم منافسات المربع الذهبي لكأس جلالته للهوكي بلقاء يجمع فريق عمان وفريق الخابورة وذلك في الساعة السابعة على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر على ان تختتم منافسات هذا المربع غدا بلقاء يجمع فريقي السيب والنصر في نفس التوقيت والمكان.
    ومباراة اليوم والغد لا تقبل القسمة على اثنين فالكل يسعى الى الظفر بالحصول على بطاقة الصعود الى المباراة النهائية ويعتبر هذا شرف كبير لفريق الهوكي بالوصول الى نهائيات هذه المسابقة الغالية.
    وجاء صعود الفرق الاربعة بعد مشوار حافل وكبير قضته الفرق الاربعة خلال الايام الماضية وكانت المحطة الاخيرة في الدور قبل النهائية حيث تمكن فريق عمان من الصعود من المجموعة الاولى كأول المجموعة والخابورة جاء ثاني المجموعة الثانية فيما تأهل السيب كأول المجموعة الثانية والنصر كثاني المجموعة الاولى وتأهل الفرق الاربع لم يأتي من فراغ بل من خلال منافسات قوية وخاصة في الدور قبل النهائي الذي شهد الكثير من الاثارة والقوة في المجموعتين.
    ولقاء اليوم بين عمان والنصر لن يكون سهلا وسيشهد الكثير من الاثارة والقوة من كلا الفريقين اللذين يملكان عناصر جيدة في صفوفهما وبرز امكانياتهما من خلال الدور التمهيدي والدور قبل النهائي.
    وفريق عمان المنافس الجديد هذا الموسم يطمح من اجل تسجيل اسمه بشكل قوي في مسابقات الهوكي وخاصة في كأٍس جلالته ويملك فريق عمان مجموعة جيدة من اللاعبين وخاصة في خط الهجوم برز ذلك من خلال كمية الاهداف التي حققها خلال الادوار الماضية.
    اما النصر حامل اللقب فقد جاء في المركز الثاني في مجموعته ويسعى هو الاخر للظفر بنتيجة هذا اللقاء من اجل الوصول الى المباراة النهائية وعزز النصر هذا الموسم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المحترفين من اجل المحافظة على هذا اللقب.

    المصدر جريدة الوطن العمانية

     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]

    الف شكر لك يالظاهري على الأخبار الطيبه

    تحياتي لك



    [​IMG]
    [​IMG]
    الأرجنتيني البار
     

مشاركة هذه الصفحة