الادعاء العام يشارك في مؤتمري المرأة الواقع والمستقبل بالكويت والإقليمي الأول لمكافحة

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة



يشارك الادعاء العام خلال الفترة من 26 وحتى 28 اكتوبر الجاري في مؤتمر المرأة الواقع والمستقبل والذي يعقد بدولة الكويت وتنظمه مؤسسة الاداء البرلماني المتميز، ويرأس الوفد المشارك محمد بن علي الحديدي نائب المدعي العام وعضوية كل من وكيل ادعاء عام اول جليلة بنت سليمان الرواحية ووكيل ادعاء عام اول خولة بنت محمد الخاطرية ووكيل ادعاء عام ثان ميساء بنت زهران الرقيشية.
ويستعرض المؤتمر عددا من الموضوعات القضائية التي تناقش تطور العمل القضائي والسبل الكفية لمواجهة الصعوبات التي تعترض عمل المرأة في القضاء والمرأة والولاية العامة من حيث الرؤية الاسلامية، كما ستقدم السلطنة تجربتها في عمل المرأة في ميدان القضاء بالادعاء العام وكيفية تميز المرأة في العمل القضائي من خلال دراسة القضية وكيفية التصرف بها والترافع.
كما يشارك الادعاء العام خلال الفترة من 27 وحتى 28 اكتوبر الجاري في اعمال المؤتمر الاقليمي الاول حول مكافحة جرائم الانترنت وذلك بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث يمثل الادعاء العام في هذا المؤتمر مساعد المدعي العام ناصر بن مبارك اليعقوبي ووكيل ادعاء عام ثان سعيد بن محمد المقبالي.
وسيستعرض المؤتمر العديد من الموضوعات والتي يأتي على رأسها جرائم الانترنت وما تخلفه من آثار والكيفية التي يمكن من خلالها مكافحة مثل هذه الجرائم.
تأتي مشاركة الادعاء العام في هذا المؤتمر تواصلا منه مع كافة المؤسسات والهيئات القضائية التي تعنى بالشأن القضائي، وفي سبيل تبادل الخبرات والرؤى التي تحقق العدالة الناجزة.

المصدر جريدة الوطن العمانية


 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
يعطيكـ العافيه على الأخبار ....

يسلموووووو الظاهري ...
 
أعلى