جامعة البريمي تقدم ورشة التحفيز الوظيفي

سالم العلوي

¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬
إنضم
13 فبراير 2014
المشاركات
157


في إطار جهود جامعة البريمي المتواصلة في خدمة المجتمع قدم الأستاذ شكري الكعلي من كلية التجارة ورشة عمل حول كيفية تحفيز الموظف، التي حضرها لفيف من موظفي وموظفات القطاعين الحكومي والخاص بولاية البريمي.


وفي الورشة التي استمرت قرابة ثلاث ساعات، سلط المحاضر الضوء على مفهوم التحفيز وأهم المفاتيح والممارسات التى يستطيع فيها كل مسؤول من إطلاق الطاقة الكامنة في الفريق العامل لديه، واستعرض مجموعة من النظريات العلمية في مفهوم التحفيز، كما ركز على جملة من الممارسات العملية المتعلقة بتحفيز الموظفين لتحقيق مفهوم الرضا الوظيفي لديهم، وأكد المحاضر كذلك على أهمية وجود سياسة خاصة للتحفيز في كل مؤسسة حكومية أو خاصة.

ولقيت الورشة قبولا لدى الحضور الذين تفاعلوا مع المحاضر من خلال أسئلتهم ومداخلاتهم وعرض بعض خبراتهم العلمية وتجاربهم الواقعية، كما أكدوا على أهمية عقد مثل هذه المحاضرات والورش التي تصب في فائدة التنمية البشرية والتطور المعرفي لدى جمهور الموظفين في المجتمع في القطاعين الحكومي والخاص بمختلف مناصبهم وتخصصاتهم.

ومن جهته يؤكد الدكتور هشام أبو المجد رئيس الجامعة على أن الجامعة ماضية في طريق الشراكة المجتمعية للمساهمة الجادة والفاعلة في رفع مستوى الكفاءة العلمية والعملية لدى كافة شرائح المجتمع استشرافا لمستقبل أكثر إشراقا بإذن الله.

 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
ورشة رااائعه ومفيده
يزاك الله الف خير
على هالتغطيه
 
أعلى