مقتل 9 أشخاص في هجوم بمروحيات أمريكية داخل سوريا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الغــريب, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2008.

  1. الغــريب

    الغــريب ¬°•| نعم نعم |•°¬

    [​IMG]

    مقتل 9 أشخاص في هجوم بمروحيات أمريكية داخل سوريا

    الإسلام اليوم / وكالات
    27/10/1429 9:54 م
    26/10/2008





    قتل تسعة مواطنين سوريين على الأقل وجرح عشرات آخرون في هجوم بإطلاق النار من مروحيتين تابعتين للاحتلال الأمريكي في منطقة البو كمال الحدودية مع العراق.
    ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن قناة الدنيا السورية الخاصة قولها: إن 9 أشخاص لقوا مصرعهم في قصف أمريكي على قرية سورية بالقرب من الحدود مع العراق.
    وأفاد التلفزيون السوري في خبر عاجل أن مجموعة حوامات عسكرية أمريكية تقوم بقصف على منطقة حدودية تخلو من أي وجود عسكري قرب مدينة البوكمال في محافظة دير الزور مما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا.
    وكان شهود عيان بالمنطقة القريبة من الحدود العراقية قالو: إن أربع طائرات مروحية أمريكية اخترقت الأجواء السورية حيث هبطت منها مروحيتان في قرية "السكرية" التي تبعد ثمانية كيلومترات عن الحدود، بينما بقيت الأخريان في السماء.
    وأضاف الشهود لوكالة الأبناء الألمانية (د.ب.أ) أنه ترجل من المروحيتين ثمانية جنود أطلقوا النار على مجموعة من عمال البناء حيث قتلوا سبعة أشخاص وجرحوا أربعة، ثم أقلعت الطائرتان وغادرتا مع الأخريين الأجواء السورية.
    وذكر موقع سوريا نيوز الإخباري أن المروحيتين أطلقتا النار على المواطنين السوريين في إحدى قرى البو كمال بعد أن اخترقتا الأجواء السورية قرب الحدود العراقية.
    ونقل القتلى والجرحى إلى مستشفى البو كمال العام ، ويتلقى الجرحى العلاج اللازم.
     
  2. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    متعنترين على كيفهم و محد يقدر يتنفس و يتكلم معهم ...
    يعطيكـ العافيه أخوي الغريب على نقلكـ الأخبار ...
     

مشاركة هذه الصفحة