بيكهام:انضمامي للميلان شرف لي

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
imageGenerator.aspx

ملخص
قال النجم الانجليزي ديفيد بيكهام ان انضمامه الوشيك على سبيل الاعارة لفريق ميلان الايطالي شرف كبير له وانه يشعر بالسعادة خاصة باللعب الى جوار المدافع المخضرم باولو مالديني.

لوس انجلوس (رويترز) - قال النجم الانجليزي ديفيد بيكهام ان انضمامه الوشيك على سبيل الاعارة لفريق ميلان الايطالي شرف كبير له وانه يشعر بالسعادة خاصة باللعب الى جوار المدافع المخضرم باولو مالديني.

وسينتقل بيكهام لاعب خط وسط لوس انجلوس جالاكسي الامريكي الى ميلان لفترة قصيرة على سبيل الاعارة اعتبارا من يناير المقبل بمجرد الاتفاق على تفاصيل الصفقة.

ويريد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق الحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة التوقف بعد انتهاء موسم الدوري الامريكي حتى يحتفظ بمكانه في تشكيلة منتخب انجلترا.

ونقل موقع لوس انجلوس جالاكسي على الانترنت عن بيكهام قوله في أول تعليق علني له على الانتقال المقترح "حصلت على فرصة للانضمام الى ميلان لعدة اشهر وهذا شرف كبير لي."

واضاف "الميلان واحد من أكبر الاندية في العالم. لقد حالفني الحظ في اللعب لاكبر اندية انجلترا واسبانيا وحصلت الان على فرصة للعب في اكبر اندية ايطاليا."

ويتطلع بيكهام للعب الى جوار لاعبي ميلان الكبار والموهوبين ومن بينهم القائد مالديني (40 عاما).

وقال بيكهام "لدي فرصة رائعة للانضمام لميلان والحفاظ على لياقتي واللعب بجانب عدد من افضل اللاعبين في العالم. ميلان يضم اللاعبين كاكا ورونالدينيو وكلارينس سيدورف اضافة الى واحد من اصحاب افضل السجلات في عالم كرة القدم وهو مالديني."

وتابع "وجودي في الملعب وميدان التدريب والحصول على خبرة مع هؤلاء اللاعبين شرف كبير لي."

وأكد كارلو انشيلوتي مدرب ميلان في وقت سابق السبت انه يتمنى ضم بيكهام بصفة دائمة لكن اللاعب ابلغ مشجعي جالاكسي بانه سيعود الى صفوف الفريق الامريكي ولا يوجد ما يدعوهم للقلق.

وقال بيكهام "احد الاسباب وراء رغبتي في التدريب واللعب مع ميلان لبضعة اشهر هو ان موسم الدوري الامريكي لا يستمر لنفس فترة الدوري الاوروبي وجسمي لم يعتاد على الابتعاد عن اللعب كل هذه الفترة... هذا لا يعني انني سوف ارحل عن الولايات المتحدة لاني ما زلت ارغب بشدة في الاستمرار كلاعب في جالاكسي."
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


بيكهام سار حق الفلوس وترك كورة القدم الحقيقية

الصراحه ضيع نفسه

وخبر اعارته للميلان خبر حلووو
الف شكر لك عثاري


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
ميلان مليان بالنجوم و أعتقد فرصه بيكهام ضعيفه يلعب اساسي..
يعطيكـ العافيه أخوي عثاري عالخبر ..
 
أعلى