مباشر يحدث في امنة الجزء الثالث

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
اليوم الخميس 2014/4/3م تستمر فعاليات اللغة العربية من اعداد وتنظيم اسرة اللغة العربية باشراف الاستاذة ليلي العلوي ( معلمة اولي ) وحضور المعلمات من باقي مدارس المحافظة وبرعاية الاستاذة / كليثم الجابري مديرة المدرسة والاستاذة/ فاطمة الغيلاني مساعدة مديرة المدرسة والاستاذة حصة البادي مشرفة اللغة العربية .
وفعاليات اليوم بدأت بالإذاعة المدرسية - لقاء مع الاستاذة حصة الباديه ومسابقة حفيدة سيبوية ويتم من خلال اختيار ثلاث طالبات من كل من الثاني عشر والحادي عشر وطرح مجموعة من الاسئلة النحوية المقننة اثناء الاذاعة بتقييم من الاستاذة / حصة الباديه مشرفة مادة اللغة العربية واعلان النتائج .

attachment.php

- درر وجواهر ( مسابقات ادبية ) للأستاذة / يسري العلوي وأ. نادية العيسائي والذي قمن فيه بطرح مجموعة من الاسئلة الثقافية المتعلقة بالمادة وطرحها علي المعلمات المشاركات .

attachment.php


- مسابقات ادبية تنفيذ الاستاذة / امنة البراشدي وهي خاصة للطالبات وطرح مجموعة من الاسئلة الثقافية المتنوعة والمتعلقة بمادة اللغة العربية .

attachment.php


- صالون فاطمة العلياني الادبي ، بتنفيذ صالون فاطمة العلياني وحضور معلمات اللغة العربية من مدارس المحافظة مع طالبتين من كل مدرسة تم في عرض فيلم عن فعاليات الصالون للتعريف بة وبرسالتة .

attachment.php


وفي الختام تم تقديم هدية تذكارية لصالون فاطمة العلياني الادبي في الفعالية وتوزيع شهادات مشاركة للمعلمات المشاركات

attachment.php
 
أعلى