الإعلان عن تفاصيل جائزة السلطان قابوس للإجادة الإلكترونية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏3 أبريل 2014.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    الإعلان عن تفاصيل جائزة السلطان قابوس للإجادة الإلكترونية

    [​IMG]إشراك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لأول مرة -
    كتب – سعود الغنبوصي: كشفت هيئة تقنية المعلومات في مؤتمر صحفي أمس عن تفاصيل النسخة الرابعة لجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية 2014، وأكد الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي للهيئة خلال مؤتمر صحفي أن الحكومة ماضية في خطتها نحو توحيد كافة الجهود لمختلف المؤسسات لمشروع الحكومة الإلكترونية.
    وأعلن الرزيقي عن تفاصيل النسخة الرابعة المتمثلة في إشراك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة هذا العام، وذلك كنوع من الدعم الذي تنتهجه الهيئة لدعم ريادة الأعمال ومشروعات الشباب، وبذلك يصبح عدد الفئات التي تتضمنها الجائزة 12 فئة منها 9 فئات للقطاع الحكومي و3 للقطاع الخاص.
    وحول عملية التقييم قالت فاطمة بنت سالم الريامية مديرة مشروع الجائزة، إن اللجنة المنظمة للجائزة تعتمد على عدد من الإجراءات التي تستهدف من خلالها وضع تقييم موضوعي وشفاف حول المشروعات المشاركة في مختلف مراحل الجائزة.
    وتنطلق عملية التسجيل خلال الفترة من يوليو وحتى سبتمبر، بعدها تنطلق عملية التقييم المبدئي ومن ثم جلسات لجنة التحكيم في نوفمبر القادم، لتعلن النتائج في شهر ديسمبر 2014م.
    وتتألف لجنة التحكيم لجنة من رئيس مستقل ذي خبرة واسعة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وعضوٍ في منظمات عالمية، بالإضافة إلى أعضاء مستقلين يمتلكون خبرة عالية في مجال حلول تقنية المعلومات.
     

مشاركة هذه الصفحة