كلية العلوم الصحية بجامعة البريمي تنظم يومها المفتوح

الموضوع في 'جَامعة البُريمي | University of Buraimi' بواسطة سالم العلوي, بتاريخ ‏1 أبريل 2014.

  1. سالم العلوي

    سالم العلوي ¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬

    [​IMG]

    [justify]بمشاركة طلابية لافتة نظمت كلية العلوم الصحية بجامعة البريمي يومها المفتوح الذي يأتي ضمن جدول الأنشطة الطلابية لهذا العام.

    وقد شمل اليوم المفتوح عدة فعاليات ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، حيث قام طلاب وطالبات التمريض في مبنى (G) بعمل الفحوصات الطبية للجمهور الجامعي التي شملت قياس الضغط والسكر والطول والوزن، كما تم تقديم النصائح والإرشادات الطبية للجميع، ووزعت المطويات الإرشادية التي أعدها طلاب وطالبات التمريض .

    كما تم افتتاح ورشة عمل ومحاضرات بحضور مسؤولين من مستشفى البريمي في مبنى (F) قدم من خلالها مدرسو علوم البصريات مواضيع تختص بصحة العيون وكيفيه العناية بها، وطرق معالجة التهابات العين، و مضار العدسات اللاصقة التجميلية.

    ثم بعد الاستراحة التي انتهت في الثانية ظهرا انطلقت فعاليات طلبة علوم البصريات وشملت فحوصات العين بالعدسات الطبية والنظارات الطبية، وعرض أفلام تثقيفية من عمل الطالبات، و تقديم النصائح والإرشادات عن طرق العناية بالعين واستعمال النظارات الطبية، لتنتهي الفعاليات في تمام الساعة الرابعة مساء.

    وتؤكد إدارة الجامعة دعمها الكامل لمثل هذه الأنشطة التي تساهم في تجديد الطاقة، والمواءمة بين النشاط الأكاديمي العلمي والأنشطة اللاصفية، مما يعمل على تكوين شخصية طلابية متوازنة تحرص على استيعاب العلوم والمعارف، وتتفاعل إيجابيا في مجتمعها والمحيط الذي حولها. [/justify]



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏1 أبريل 2014

مشاركة هذه الصفحة