وفد التعليم العالي يزور جامعة البريمي

الموضوع في 'جَامعة البُريمي | University of Buraimi' بواسطة سالم العلوي, بتاريخ ‏24 مارس 2014.

  1. سالم العلوي

    سالم العلوي ¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [justify]استقبلت جامعة البريمي وفدا من وزارة التعليم العالي ممثلا بالمديرية العامة للجامعات والكليات ودائرة البعثات الداخلية، يهدف إلى الاطلاع على أحوال الجامعة والطلبة الدارسين من جميع النواحي الدراسية والإدارية.

    والتقى الوفد في مستهل زيارته بالفاضل رئيس الجامعة، الذي قدم نبذة شاملة عن الجامعة ومدى التقدم الذي أحرزته حتى هذه اللحظة، والتطلعات التي تعمل الجامعة حثيثة للوصول إليها.

    وفي لقاء مع إدارة القبول والتسجيل اطلع الوفد من خلال عرض تقديمي واف على جميع الخدمات المقدمة للطالب في الإدارة من حيث التسجيل والمتابعة، كما اطلع على نظام خدمات الطالب الالكترونية التي تتيح للطالب إنجاز جميع الخدمات من خلال الدخول على الموقع عبر شبكة الإنترنت من أي مكان في العالم.

    ثم التقى الوفد بإدارة الشؤون الطلابية، حيث قدم الفاضل المشرف عليها عرضا تقديميا مفصلا عن الخدمات المقدمة للطلبة كخدمة السكنات والمواصلات والأنشطة الطلابية المختلفة ومتابعة حل المشكلات أولا بأول، كما عرض مجموعة من اللوائح ونماذج طلب الخدمات المختلفة التي أنجزتها إدارته والتي تنظم عملية تقديم الخدمات والمتابعات المختلفة.

    وفي لقاء مع مجلس طلبة الجامعة استمع الوفد إلى آرائهم، وتعرف عن قرب على التحديات التي تواجههم، وعلى تطلعاتهم المستقبلية.

    وختم الوفد أعماله بالتعرف على مركز الإرشاد الأكاديمي والشراكة الطلابية الذي يهدف الى دعم الطالب الجامعي من خلال تذليل وتسهيل الصعوبات الأكاديمية التي قد يواجهها الطالب، حيث قام الوفد بحضور إحدى المحاضرات المقدمة من قبل الفاضل الدكتور مدير المركز.

    وقبل أن يغادر الوفد جامعة البريمي مصحوبا بالسلامة التقى مجددا مع الفاضل رئيس الجامعة وذلك لإطلاعه على انطباعه عن الجامعة من جميع النواحي المختلفة.[/justify]
     
  2. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    شكرا لك اخووى على هالتغطية
    ربي يعطيك العافيه
    ومن تقدم الى تقدم ان شاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة