جامعة البريمي تطلق نظام خدمات الطالب الالكترونية E-services

الموضوع في 'جَامعة البُريمي | University of Buraimi' بواسطة سالم العلوي, بتاريخ ‏20 مارس 2014.

  1. سالم العلوي

    سالم العلوي ¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬

    [​IMG]

    [justify]في إطار سعيها الحثيث في تقديم خدمات راقية تواكب اعلى مستويات الجودة، أطلقت جامعة البريمي مع بداية عام 2014 نظام خدمات الطالب الالكترونية E-Services.

    هذا النظام الذي يتيح للطالب عبر استخدامه لشبكة الإنترنت إنجاز حزمة من الإجراءات المطلوبة في الجامعة والاطلاع على المعلومات الخاصة بوضعه الأكاديمي.

    ومن أهم تلك الخدمات التي يوفرها النظام الجديد: تسجيل المساقات الدراسية، وحجز السكن الجامعي.

    كما يتيح للطالب الاطلاع على: خطته الدراسية، وسجله الدراسي، وجداوله الفصلية، وحساباته المالية، وإنذارات الغياب، والتقويم الجامعي، وتوصيف المساقات، وغير ذلك من المعلومات المهمة. ويستطيع الطالب من خلال النظام الجديد المساهمة في تحسين الأداء الأكاديمي بالمشاركة المباشرة والالكترونية في تقييم المدرسين.

    وفي بداية استخدام النظام الجديد في التسجيل المبكر لمساقات فصل الربيع للعام الأكاديمي 2014 أفاد الفاضل مدير القبول والتسجيل بالجامعة أن نسبة استخدام النظام فاقت كل توقعات إدارته حيث بلغت ما يقرب من 95%.

    وقد أعرب الفاضل الدكتور هشام أبو المجد رئيس الجامعة عن شكره الجزيل للفريق الذي وقف خلف هذا الإنجاز الهام والكبير، وأكد أن الجامعة لن تدخر وسعا في تقديم الأفضل لخدمة أبنائها الطلبة، وتسخير التقنيات المتطورة لجعل حياتهم الجامعية أسهل، ولخلق بيئة عملية مليئة بالنجاح والإيجابية مساهمة في رسم المستقبل المشرق للوطن الغالي عمان. [/justify]
     

مشاركة هذه الصفحة