جامعة البريمي تحتفل بالأساتذة الجدد

الموضوع في 'جَامعة البُريمي | University of Buraimi' بواسطة سالم العلوي, بتاريخ ‏13 مارس 2014.

  1. سالم العلوي

    سالم العلوي ¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬

    [​IMG]
    [justify]مع بداية الفصل الدراسي الثاني الربيع 2013-2014 استقبلت جامعة البريمي كوكبة جديدة من الأساتذة الذين انضموا للهيئة الأكاديمية في الجامعة في مختلف الكليات والتخصصات، ونظمت لهم برنامجا تعريفيا على مدار يومين شاركت فيه مختلف الأقسام الأكاديمية والإدارية.
    إدارة الموارد البشرية المنفذة للبرنامج أشرفت على تقديم نبذة عن مختلف الأقسام الإدارية العاملة في الجامعة وكذلك عن الكليات والتخصصات المختلفة، وقد ساهم في تقديم المعلومات والعروض التقديمية ممثلون عن الأقسام والكليات والمراكز المختلفة في الجامعة، كما تم توزيع حزمة من الكتيــبات والإرشادات والبيانات والعروض التـقـديـمـيـة لجميع الكليات والأقسام الجامعية.
    إضافة إلى ذلك تم تعريف الأساتذة الجدد بالخدمات المصرفية المتوفرة في الولاية، حيث قدمت مجموعة من البنوك عروضا ترويجية وضحت فيها المميزات التي يمكن يحظى بها المنتسبون إلى جامعة البريمي، كما قدمت شركة التأمين الصحي المعنية عرضا شاملا للخدمات المقدمة لأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، حيث تحرص إدارة الجامعة على توفير البيئة الصحية التي تضمن الاستقرار وراحة البال للأساتذة وأسرهم.
    كما لم يغفل البرنامج عن إعطاء الأساتذة الجدد جرعة ثقافية مناسبة عن سلطنة عمان عموما ومحافظة البريمي خصوصا وما يميزها من قيم وعادات وتقاليد يلزم احترامها من قبل الجميع.
    وقد عبر الأساتذة الجدد عن ارتياحهم لهذه الخطوة من قبل إدارة الجامعة، التي ستساعدهم على الاندماج السريع في بيئتهم الجديدة.
    ومن جهته جدد الدكتور الفاضل هشام أبو المجد رئيس الجامعة الترحيب بالكوكبة الجديدة من الأساتذة، وأكد أن انضمام هذه النخبة لبيئة الجامعة الأكاديمية يشكل رافداً علمياً إضافياً لخططها في إكمال مشوار النهوض بالعملية التعليمية وخلق بيئة صحية جاذبة للطلبة.[/justify]
     
    آخر تعديل: ‏13 مارس 2014

مشاركة هذه الصفحة