الجامعة تثقف العاملين في تقديم الخدمات الغذائية

الموضوع في 'جَامعة البُريمي | University of Buraimi' بواسطة سالم العلوي, بتاريخ ‏10 مارس 2014.

  1. سالم العلوي

    سالم العلوي ¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬

    [justify]انطلاقا من مبدأ السلامة أولا وحرصا على رفع مستوى أداء فرق العمل نظمت جامعة البريمي ممثلة بكلية العلوم الصحية ندوة علمية تثقيفية للعاملين بالمؤسسة المسؤولة عن تقديم خدمات التغذية بالجامعة.
    افتتح الندوة الدكتور توماس عميد كلية العلوم الصحية بالجامعة، حيث رحب بالحاضرين، وشجعهم على الاستفادة مما سيطرحه المحاضرون حول مواضيع النظافة والسلامة الغذائية.
    وقد شارك مجموعة من أساتذة الكلية في توضيح الطرق المثلى للنظافة في الأماكن المخصصة لإعداد الطعام وتقديمه للجمهور، والإجراءات الصحية التي يجب تتبع في ذلك، وكذلك المواضيع المتعلقة بالتخزين السليم للمواد الغذائية وطرق التعامل معها، والطرق الصحيحة للتخلص من النفايات.
    وقد أشاد مدير المطعم بالندوة وما احتوته من معلومات قيمة ستساعده والفريق العامل لديه في تقديم خدمات أفضل لجمهور المنتسبين للجامعة من طلاب وأكاديميين وإداريين.
    من جهته أكد الفاضل الدكتور هشام أبو المجد رئيس الجامعة حرص الإدارة على نشر الوعي ورفع مستوى التثقيف والتأهيل لجميع العاملين في الجامعة الأمر الذي ينعكس إيجابا على تحسين الأداء وتحقيق النتائج المرجوة، كما أكد أن هذا الدور ستقوم به الجامعة للمجتمع الخارجي كما تقوم به لمجتمعها الداخلي سواء بسواء.[/justify]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة