وزيرة التعليم العالي تزور جامعة البريمي

الموضوع في 'جَامعة البُريمي | University of Buraimi' بواسطة سالم العلوي, بتاريخ ‏9 مارس 2014.

  1. سالم العلوي

    سالم العلوي ¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬

    [justify]قامت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي بزيارة إلى جامعة البريمي التقت خلالها بالفاضل الدكتور هشام أبو المجد رئيس الجامعة وبأعضاء المجلس الطلابي وبمجلس الجامعة.
    وخلال لقائها برئيس الجامعة اطمأنت معاليها على سير العمل الأكاديمي والإداري في الجامعة، واطلعت على أهم التحديات التي تواجهها، مؤكدة وقوف وزارة التعليم العالي الدائم في صف الجامعات العمانية لمساعدتها في أداء رسالتها الكبيرة المناطة بها.
    واستمعت بعد ذلك في لقاء خاص إلى صوت أبنائها في المجلس الطلابي، وسألتهم عن حياتهم الجامعية، وتركت لهم حرية التعبير عما يجيش في خواطرهم، وشجعتهم على المضي قدما في طريق التميز العلمي والثقافي، وأن يكونوا خير من يمثل زملاءهم أمام إدارة الجامعة والمسؤولين في وزارة التعليم العالي، وأن يعملوا على تحفيز الطلبة على المشاركة الإيجابية الفاعلة في الأنشطة والبرامج المساندة للعملية التعليمية.
    كما التقت معاليها بمجلس الجامعة وأكدت على أهمية تقديم تعليم عالي الجودة، قادر على المنافسة، ويعمل على تهيئة الجيل لتحديات القرن الحادي والعشرين.
    ثم قامت معاليها بزيارة تفقدية إلى مبنى الحرم الجامعي الجديد، واستبشرت به خيرا، واطمأنت إلى انتهائه في الوقت المحدد حيث سيساهم في نقل جامعة البريمي نقلة نوعية ومميزة إلى الأمام
    . [/justify]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة