نيابة عن جلالة السلطان السيد فهد يستقبل رئيس البرلمان العربي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏27 فبراير 2014.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    نيابة عن جلالة السلطان .. السيد فهد يستقبل رئيس البرلمان العربي




    العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمكتب سموه معالي أحمد محمد الجروان رئيس البرلمان العربي الذي يزور السلطنة حالياً.
    وبعد أن رحب بمعالي الضيف والوفد المرافق، استعرض سموه أبعاد التجربة البرلمانية في العالم العربي ودورها في تعزيز المصلحة الجماعية للأمة العربية، مشيداً سموه بالدور الذي يضطلع به البرلمان العربي في مد جسور التفاهم مع كافة دول العالم.
    كما استعرض سموه تجربة الشورى في السلطنة من خلال مجلس عمان وما حققته من نتائج إيجابية، مؤكداً بأن الشورى في السلطنة نهج يرتكز على إرث حضاري ويستجيب لمتطلبات العصر. وقد أعرب معالي رئيس البرلمان العربي والوفد المرافق عن بالغ اعتزازهم بزيارة السلطنة لما أتاحته لهم من فرصة للاطلاع على التطور الشامل الذي تشهده مختلف جوانب الحياة في البلاد وخاصة التجربة العمانية في بناء دولة المؤسسات وذلك بفضل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم، رافعين أسمى آيات التقدير والاحترام لمقام جلالته – أبقاه الله -.
    حضر المقابلة المكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي نائب رئيس مجلس الدولة وسعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة، والمكرم مسلم بن علي المعشني عضو مجلس الدولة. كما حضرتها سامية السيد أحمد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي وسعادة الدكتور عبد الناصر الجناحي الأمين العام للبرلمان العربي.
     

مشاركة هذه الصفحة