انطلاق معرض ومؤتمر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏18 فبراير 2014.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    انطلاق معرض ومؤتمر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة




    تأكيد على مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات لرواد -
    افتتح بمركز عمان الدولي للمعارض صباح أمس معرض ومؤتمر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السادس تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، الذي أكد أن المعرض والمؤتمر يساهمان في عرض تجارب هذه المؤسسات والتعريف بمنتجاتها.
    وقال في تصريح للصحفيين: لاشك أن لهذه المؤسسات دورا كبيرا في التنمية الاقتصادية وهي داعم أساسي، والحكومة تبذل جهودا كبيرة في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير القروض عبر صندوق الرفد أو بنك التنمية العماني والبنوك التجارية، كما أن الحكومة تقدم لها دعماً آخر من خلال إرساء بعض المناقصات وتخصيص نسبة من المشتريات الحكومية لهذه المؤسسات.
    وعلى هامش المعرض افتتحت فعاليات مؤتمر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتأكيد على أن المرحلة المقبلة تتطلب بذل مزيد من الجهد والعمل والتخطيط السليم للمساهمة في تعزيز دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه رواد الأعمال وإيجاد الحلول لها.وتستكمل أوراق العمل اليوم بعرض ثلاث أوراق عمل بالإضافة إلى المعرض الذي يستمر حتى يوم غد الأربعاء. ويهدف معرض ومؤتمر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السادس إلى تفعيل ثقافة الاستمرارية والاستدامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للانخراط في السوق المحلي والعالمي من خلال تسليط الضوء هذا العام على المشاريع والأعمال الريادية القائمة على الإبداع والابتكار.
     

مشاركة هذه الصفحة