خبر بلدية البريمي تغلق خمسة محلات في أسبوعين.

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة مهمه رسميه, بتاريخ ‏3 فبراير 2014.

  1. مهمه رسميه

    مهمه رسميه ¬°•| مراسلة بلدية البريمي |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم


    في إطار ضبط السوق والتفتيش الدوري على المنشآت التجارية الموجودة بمحافظة البريمي قامت بلدية البريمي خلال الفترة ما بين 19- 30/ 1/2014م، بغلق خمسة محلات تجارية في الولاية بسب مخالفتها لشروط ولائحة البيع فيها.
    كما قام فريق التفتيش بمخالفة 56 محلا تجاريا، وإنذار 53 محلا، كما تم توجيه وإرشاد 45 محلا تجاريا.
    كما سجل المفتشون 79 منتجا تحت بند الأنشطة شديد الخطورة، في حين تم تسجيل 76 منتجا متوسط الخطورة، وسجل المفتشون أيضا 34 منتجا قليل الخطورة، أثناء زياراتهم التفتيشية، في حين تم اتلاف 109,5كجم و400 جرام من المواد متوسطة الخطورة خلال المدة المذكورة.
    وعلى مستوى المحلات التي وجدت مغلقة أثناء الزيارة فقد بلغ 55 محلا تجاريا، وقام المفتشون في إطار البرنامج المعتمد بزيارات متنوعة لمحلات التجزئة في ولاية البريمي، كما قام المختصون كذلك خارج إطار برنامج العمل بـ 12 زيارة مفاجئة للعديد من المنشآت التجارية في الولاية.
    جدير بالذكر أن بلدية البريمي تقوم حسب برنامج عمل معتمد بإجراء زيارات ممنهجة لمحلات بيع التجزئة والجملة والمطاعم والمقاهي وبيع المواد الغذائية، كما تعتمد الزيارات المفاجئة بين حين وآخر.
     
  2. بصراحه جهد لا يخفى على البلدية لاحظت مجهودهم الكبير في تفتيش المحلات التجارية واخص بمحلات الحلاقة ،،،ولكن ايضا نطالب بإيجاد حلول إلى الباعه المتجولين.
     

مشاركة هذه الصفحة