على مستوى السلطنة ماراثون وادي المعاول الثاني 2014. تنظيم فريق النصر الرياضي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ولد المعولي, بتاريخ ‏21 يناير 2014.

  1. ولد المعولي

    ولد المعولي :: تـاجر معتمد::




    [​IMG]

    على مستوى السلطنة ماراثون وادي المعاول الثاني 2014.
    21 كيلو متر المسافة المقطوعة.
    الشبكة الدوليه للمقايضه الشريك الرسمي للماراثون.
    تنظيم فريق النصر الرياضي
    تاريخ اقامه المرثون يوم الجمعه 14-2-2014
    جوائز قيمه للفائزين بالمراكز العشر الاولى


    إعلان الاذاعي للماراثون:

    http://www.youtube.com/watch?v=Xq11Ijh0N5w
     
  2. ولد المعولي

    ولد المعولي :: تـاجر معتمد::

    استعدادات مكثفة لانطلاق نصف ماراثون

    وادي المعاول الثاني 2014 تحت شعار "السلامة المرورية"


    في أجواء من الحماس والعمل الجاد المكثف يستعد فريق النصر الرياضي الثقافي بولاية وادي المعاول والتابع لنادي الشباب وبالتنسيق مع الاتحاد العماني لالعاب القوى لانطلاق نصف ماراثون وادي المعاول الثاني تحت شعار "السلامة المرورية" لمسافة 21كيلومتر والمزمع انطلاقه في 14/2/2014م على مسار طريق بركاء وادي المعاول، حيث ستكون نقطة الانطلاق بالقرب من مكتب والي ولاية بركاء وصولاً إلى نقطة النهاية بالملعب المعشب بفريق النصر الرياضي الثقافي ببلدة أفي، من جانبه قال سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية وادي المعاول المشرف العام للماراثون من المتوقع أن يشهد الماراثون والذي يقيمه الفريق للمرة الثانية اقبالا كبير من داخل وخارج السلطنة بعد النجاح الكبير والصدى الواسع الذي لاقاه الماراثون العام الماضي على مستوى السلطنة برغم من حرارة الجو والذي احرز فيه المتسابق الدولي قيس المحروقي المركز الاول.

    حيث تبذل اللجنة الاعلامية المشكلة من الفريق الجهد الكبير من خلال الاعلان عن هذا الحدث الكبير عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى إذاعة سلطنة عُمان والاذاعات الخاصة والصحف المحلية الصادرة بالسلطنة.

    ومن خلال الاجتماعات المتواصلة بالفريق تم تشكيل عدة لجان لضمان نجاح هذا الحدث الكبير ومنها اللجنة الرئيسية للماراثون برئاسة ناصر الهلالي ولجنة الترويج والشؤون المالية برئاسة سعيد الفارسي واللجنة الاعلامية برئاسة حمد المعولي، وكذلك لجنة التنسيق والمتابعة برئاسة خالد المعولي.

    وقد رصدت اللجنة المنظمة لهذا السابق جوائز قيمة للمتسابقين للمراكز الاولى، حيث تسعى اللجنة الرئيسية جاهدة بأن تكون جائزة المتسابق الفائز بالمركز الأول سيارة.

    علماً بأنه سيقام في نفس يوم السباق وخلال الفترة الصباحية بمقر الفريق بالملعب المعشب بوادي المعاول ببلدة أفي يوماً مفتوحاً للاطفال، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العُماني لالعاب القوى.

    ويشمل هذا اليوم المفتوح اقامة مسابقات رياضية للاطفال وتقديم جوائز للمشاركين مع اعطاء الاطفال شهادة دولية معتمدة وبمشاركة جمعية المرأة العُمانية بولاية وادي المعاول.

    متابعة – سعيد عبدالله الفارسي
     

مشاركة هذه الصفحة