مباركة سامية

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
مباركة سامية بتخصيص ٢٦ أكتوبر من كل عام يوماً للشباب العماني




تجسد الإيمان العميق بدورهم في بناء حاضر عمان ومستقبلها -
عمان والعمانية : بمباركة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – تمّ تخصيص يوم 26 أكتوبر من كل عام يوماً للشباب العماني.
وقد ثمنت اللجنة الوطنية للشباب هذه اللفتة الكريمة التي تأتي امتدادا لرؤية جلالته السديدة وتكريماً للشباب والعناية بهم على مختلف الأصعدة كما أنها تبرهن على الإيمان العميق والدور الرئيسي المنوط بهم في بناء حاضر عمان ومستقبلها المشرق.
وأعربت اللجنة عن تطلعها أن يتم خلال هذا اليوم الوقوف على الآفاق والتطلعات التي ينشدها قطاع الشباب معتبرة هذا اليوم محطة لإبراز الجهود المخلصة في هذا القطاع الحيوي والالتفات لتطلعاته وتعزيز فاعليته في منظومة العمل الوطني.
ومن جانبه قال المكرم الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي رئيس لجنة التعليم بمجلس الدولة: اثمّن هذه الالتفاتة السامية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة -حفظه الله ورعاه – بتخصيص يوم ٢٦ أكتوبر من كل عام يوما للشباب العماني وما تعنيه للشباب العماني من تكريم وعناية وحث على المضي قدما في مسيرة البناء والتنمية وقالت منى بنت محمد آل فنة نائبة رئيس لجنة الدراسات والبحوث باللجنة الوطنية للشباب ورئيسة قسم الإحصاء بالتعليم العالي: هذا اليوم هو دعوة للعمل والعطاء .
 
أعلى