مهرجان المسرح العُماني يطوي صفحته العاشرة بالبريمي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏14 ديسمبر 2013.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬


    مهرجان المسرح العُماني يطوي صفحته العاشرة بالبريمي




    «بازار» أفضل عرض متكامل أول -
    البريمي – هاجر بوغانمي : اقتنصت فرقة الدن للثقافة الفن جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل أول عن مسرحية “بازار” وجائزة أفضل إخراج، وأفضل سينوغرافيا، وذلك في ختام مهرجان المسرح العماني الخامس الذي نظمته وزارة التراث والثقافة خلال الفترة من 4 الى 13 ديسمبر الجاري بمحافظة البريمي.
    ورعى حفل الختام معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بحضور صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة، وعدد كبير من المسؤولين والمهتمين بالشأن الثقافي بالمحافظة.
    وقال صاحب السمو السيد هيثم بن طارق في تصريح لوسائل الإعلام: نحن سعداء في وزارة التراث والثقافة أن نرى هذه الفرحة تكتمل دائما مع الشباب المسرحيين وكل مهرجان يحوي إضافة خاصة به، وأنا سعيد أن أرى ضيوف المهرجان وهم يشيدون بمستوى الفنانين في السلطنة وكذلك نوعية المسرحيات والإخراج والكتاب، وما هذه المهرجانات إلا لدعم المواهب والخروج بالمسرح إن شاء الله إلى مستوى يرتقي بالفن العماني، وأتمنى التوفيق لكل محبي المسرح. وأضاف سموه: أتمنى أن يزيد عدد الفرق المسرحية لأنه كلما زادت الفرق كان الإخراج أفضل وإشراك عدد كبير من محبي المسرح هو أمر طيب.
     

مشاركة هذه الصفحة