مسابقة لتصميم هوية جديدة لمركبات الأجرة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2013.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    مسابقة لتصميم هوية جديدة لمركبات الأجرة




    العمانية: أطلقت وزارة السياحة مسابقة لتصميم الهوية الجديدة لمركبات الأجرة، وذلك كخطوة تنفيذية من أجل إطلاق هوية جديدة لمجال النقل بمركبات الأجرة بالسلطنة.
    ويهدف المشروع إلى الارتقاء بخدمات مركبات الأجرة من النواحي الإدارية والفنية وذلك من أجل تقديم خدمات متطورة في مجال النقل بمركبات الأجرة.
    وحددت شروط المسابقة بأن يتماشى تصميم الشكل الخارجي للمركبة مع الرؤية العامة للمشروع وأن يكون واضح الملامح والأهداف ويجمع بين البساطة وقوة الدلالة للمضمون مع إرفاق شرح مختصر لذلك.
    كما أوضحت شروط المسابقة بأن يكون التصميم أصليا وغير مقتبس عن تصاميم أخرى أو معتمدا على نماذج رسومية جاهزة ويفضل استخدام الألوان المميزة للبيئة والتراث العماني مع مراعاة وضع الإعلانات التجارية على الباب الخلفي للمركبة.
    وخصصت وزارة السياحة ثلاث جوائز للفائزين قيمتها 2500 ريال و2000 ريال و1500 ريال على التوالي، وحددت الساعة الواحدة من ظهر يوم الثامن من يناير المقبل كآخر موعد لاستقبال المشاركات في المسابقة.
    وتعمل وزارة السياحة في هذا المشروع بالاشتراك مع وزارة النقل والاتصالات ووزارة التجارة والصناعة وشرطة عمان السلطانية وبلدية مسقط.
     

مشاركة هذه الصفحة