جلالة السلطان وملك الأردن يستعرضان التعاون الثنائي وتحقيق تطلعات شعبي البلدين

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
جلالة السلطان وملك الأردن يستعرضان التعاون الثنائي وتحقيق تطلعات شعبي البلدين


عبدالله الثاني يبدأ زيارة خاصة للسلطنة -
العمانية: عقد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ببيت البركة مساء أمس لقاء أخوياً تبادلا خلاله الأحاديث الودية واستعرضا فيه مسيرة العلاقات الأخوية المتينة التي تربط السلطنة وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية، وكافة أوجه التعاون الثنائي القائم بين البلدين بما يعزز أواصر الأخوة بين الشعبين العماني والأردني الشقيقين ويحقق المزيد من تطلعاتهما نحو التقدم والرقي والازدهار.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد ومعالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية.
وقد كان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، قد وصل إلى البلاد مساء أمس في زيارة خاصة للسلطنة.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه – في مقدمة مستقبلي جلالة الملك والوفد المرافق له لدى وصولهم المطار السلطاني الخاص.
كما كان في الاستقبال بمعية جلالته معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، ومعالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني ومعالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني ومعالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية، وسعادة السفير متعب الزبن سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة وأعضاء السفارة.
وتأتي هذه الزيارة في اطار التعاون الثنائي القائم بين البلدين في ظل ما يربطهما من علاقات أخوية وثيقة وبما يحقق المزيد من تطلعات الشعبين العماني والأردني الشقيقين.
ويرافق جلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد ومعالي عامر الفايز رئيس التشريفات الملكية وعدد من المسؤولين.
 
التعديل الأخير:
أعلى