موعد إحتفالات مدينة العين بالعيد الوطني 42 لدولة الأمارات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة البريمي نيوز, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2013.

  1. البريمي نيوز

    البريمي نيوز ¬°•|شبكة البريمي للأخبار|•°¬

    أعلنت أبوظبي عن توسيع نطاق عروض الألعاب النارية الخاصة بعطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بهدف إتاحة فرصة أكبر أمام المقيمين والزوار لحضور الاحتفالية التي تشتمل على 13 عرضاً في 7 مواقع وهي : كورنيش أبوظبي وخور المقطع ومدينة العين ومدينة زايد وجزيرة دلما في المنطقة الغربية.

    ويعتزم القائمون على الاحتفال إطلاق 63,410 لعبة نارية ضمن عروض مصممة خصيصاً لهذه المناسبة تحت إشراف "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة". وستقدم الألعاب النارية شركة "بيروتكنيا إجوال" الإسبانية التي نظمت عروض الألعاب النارية الخاصة باحتفالات العام الجديد في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية هذا العام، والتي لقيت استحساناً كبيراً من جانب وسائل الإعلام وحظيت بحضور جماهيري تجاوز المليوني شخص، فضلاً عن ملايين المتابعين عبر شاشة التلفزيون البرازيلي.

    العين
    وبدورها ستشهد مدينة العين، التي تعتبر قلب أبوظبي التراثي، عروضاً في "مدينة ألعاب الهيلي" تستمر لمدة 10 دقائق بدءاً من الساعة 8:30 من مساء يومي 1 و2 ديسمبر، علماً أن دخول المتنزه مجاني.

    ويقام خلال العطلة "معرض العين للاستعراضات الجوية" في "مطار العين الدولي" خلال الفترة الممتدة بين 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2013، كما تستضيف "مدينة الواحات" أضخم مهرجان ترفيهي للعائلات.

    وتم إطلاق حزمة مكافآت بطاقة "فلاي باس" التي توفر مزيداً من المصاريف على زوار مدينة العين والمعرض خلال اليوم الوطني. وتقدم بطاقة "فلاي باس" للزوار تذكرتين لحضور "بطولة العين للاستعراضات الجوية" في دورتها العاشرة، وتذكرتين لدخول "حديقة الحيوانات بالعين" بما فيها نشاط "أطعم الزرافات"، وتذكرتين لدخول حديقة المغامرات المائية "وادي أدفنشر"، وحسماً بقيمة 30% لدخول "نادي العين للفروسية والرماية والجولف"، علماً أن قيمة البطاقة لا تتجاوز 125 درهماً إماراتياً (34 دولار أميركي) في حين تبلغ التكلفة الحقيقية للنشاطات التي توفرها 500 درهم إماراتي (136 دولار أميركي) إذا ما تم شراؤها بشكل فردي.


    وتبلغ قيمة تذاكر "بطولة العين للاستعراضات الجوية" 40 درهماً إماراتياً (11 دولار أميركي) للبالغين، و20 درهماً إماراتياً (5,5 دولار أميركي) للأطفال دون 12 سنة - ويمكن شراء بطاقة "فلاي باس" إلكترونياً عبر الموقع الالكتروني: www.ticketmaster.ae، أو الاتصال بالرقم المجاني: 80086823 (من داخل دولة الإمارات) أو 3662289 9714+ (من خارج دولة الإمارات).
     

مشاركة هذه الصفحة