أمطار السعودية في يومين تسجل 14 حالة وفاة في 4 مناطق

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
44
أمطار السعودية في يومين تسجل 14 حالة وفاة في 4 مناطق

الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 الرياض - وكالات
423896-154967.jpg


احدى السيارات عطلتها الامطار بينما اخرى في الخلف غارقة


سجلت أمطار السعودية خلال اليومين الماضيين 14 حالة وفاة في أربع مناطق وهي: الشمالية والغربية والجنوبية والرياض، بينما بلغ عدد المفقودين 8 أشخاص حتى الآن. وقال بيان لمديرية الدفاع المدني في السعودية، الاثنين، إن المديرية تلقت أكثر من 7 آلاف بلاغ، خلال الأمطار التي هطلت على تلك المناطق.
وكشف البيان عن إنقاذ فرق الدفاع المدني أكثر من 320 شخصا في تلك المناطق، بينما تم فك احتجاز ما يزيد على 450 مركبة.
وكان الدفاع المدني قد أعلن اليوم عن فقدان فلبيني جراء الأمطار التي هطلت (الأحد) على مدينة عرعر (شمال المملكة). وقال في بيان له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فقد شخص فلبيني الجنسية جنوب هجرة النعيجان التابعة لمدينة عرعر، والبحث جار عن المفقود من قبل فرقة الدفاع المدني بالعويقيلة».
وأوضح أن الأمطار التي هطلت على حائل أمس نتج عنها احتجاز 7 مركبات، وتجمع مياه وتضرر منزل واحد، بينما لم يتم رصد بلاغات لمفقودين ولا محتجزين ولا وفيات.
أما في الجوف فكانت حصيلة الأضرار التي نتجت عن الأمطار، وفق بيان الدفاع المدني، فهي احتجاز 35 مركبة، وتجمع مياه داخل 17 منزلا، وحالة ماس كهربائي واحدة.
وفي مدينة الهفوف السعودية رصدت فرق الدفاع المدني أثناء هطول الأمطار أمس، حالة التماس كهربائي بسبب تسرب مياه الأمطار في لوحة توزيع الكهرباء الخارجية لإحدى لوحات شركة مقاولات.
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
نسأل الله العافيه ...اشكرج يا مبدعه على هالتميز


كل الود لج
 
أعلى