النهضة العماني على أعتاب انجاز تاريخي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة السَعيدي, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2008.

  1. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]
    النهضة العماني على أعتاب إنجاز تاريخي للكرة العمانية عندما يقابل اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السلطنة أمام المحرق البحريني والتي ستقام على ملعب المجمع الرياضي بنزوى ضمن اياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الأسيوي حيث استطاع النهضة العماني من الفوز في مباراة الذهاب بهدف زاهر العلوي الذي أحرزه في الدقيقة 10 من عمر المباراة ومن المتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا مساندا للنهضة العماني .

    مؤتمر صحفي
    عقد صباح يوم أمس الاثنين بفندق جولدن توليب نزوى المؤتمر الصحفي الذي للمباراة المرتقبة بين نادي النهضة العماني ونادي المحرق البحريني في إياب الدور النصف نهائي لكأس الاتحاد الآسيوي للأندية 2008م حيث حضر المؤتمر عن نادي النهضة المدرب ميلوسلاف رادينوفيتش (جوربا) وقائد الفريق يوسف النعيمي فيما حضره عن نادي المحرق المدرب سلمان الشريدة ومدير الفريق فهد جلال.
    حيث أعرب مدرب المحرق البحريني سلمان الشريدة على ان كرة القدم مليئة بالمفاجآت فقد بد حديثه قائلا : يسعدني أن أكون متواجدا دائما في السلطنة فنحن شعب واحد وأتمنى التوفيق للفريقين.
    وأضاف : المباراة مصيرية للفريقين ونتيجة الذهاب ستلقي بظلالها ولكني أعتبرها شوطا واحدا من المباراة وبكل تأكيد سنستكمل الشوط الثاني لعبنا مباراة رائعة ضد النهضة في المنامة ولكن الحظ لم يحالفنا وأضعنا فرصا كثيرة ومن ثم خسرنا ولكننا استفدنا وتعلمنا منها الكثير خاصة وأننا خضنا نهائي كأس ولي عهد البحرين قبل المجيء إلى نزوى واستطعنا الظفر باللقب على حساب النادي الأهلي وبنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدفين وأعتقد أن هذه المباراة كانت خير تحضير وإعداد لمباراة الرد ضد النهضة بخلاف الفائدة المعنوية الكبيرة التي ساهمت فيها هذه المباراة من حيث نسيان الخسارة في مباراة الذهاب وأنا أؤمن بأن كرة القدم مليئة بالمفاجآت.
    وقال : النهضة ناد قوي وخصم صعب وكان فريقا منظما جدا في مباراة الذهاب ولكننا في الوقت نفسه قدمنا مباراة كبيرة وسيطرنا ووصلنا كثيرا إلى المرمى وأضعنا العديد من الفرص وهو ما يؤكد أن كرة القدم نتائج في المقام الأول وليس شرطا أن تكون الأفضل في الملعب لتفوز بالمباراة.
    وأكمل حديثه : راض عن أداء فريقي خاصة وأن جدولنا كان مزدحما وتركيز اللاعبين كان مشتتا بين ثلاث بطولات ولكني على ثقة بأن لاعبينا سيقومون بدورهم على أكمل وجه في لقاء الغد.


    أما مدرب النهضة العماني ميلوسلاف رادينوفيتش (جوربا) أكد على أن المباراة حالة خاصة والمهم الوصول للنهائي حيث بدأ حديثه قائلا : أعرف أن مباراتنا غدا مع المحرق البحريني ستكون قوية وحماسية بل وسنعتبرها منفصلة عن المباراة السابقة لأن المحرق أساسا لم يرفع الراية البيضاء بعد إلى جانب أنه استعد جيدا وخاض نهائي إحدى البطولات المحلية هناك وفاز بها ولكن مباراة الغد أيضا تمثل لنا حالة خاصة سواء للجمهور العماني بصفة عامة أو الجمهور النهضاوي بصفة خاصة ألا وهي الوصول إلى نهائي هذه البطولة القارية لأول مرة وهي فرصة صارت في متناول اليد تقريبا وإذا لم نستطع اقتناصها الآن فمن يدري فقد لا تتكرر مثلها في العشر سنوات المقبلة.
    وأضاف : أهم مكسب في مباراة الغد هو التأهل وبأي نتيجة كانت أما كيف سنلعب وكيف سنؤدي فتلك قصة أخرى والمهم هو الصعود للنهائي وتحقيق حلم النادي والجماهير.
    وقال : المباراة لا تحتمل الخسارة فأنت يمكن أن تخسر في دور المجموعات وتقوم بالتعويض ومن ثم تصعد للدور التالي أما عندما يتعلق الأمر بالأدوار النهائية فنتيجة المباراتين هما من تحددان فرص النجاح من الفشل والمهم الصعود للنهائي الآسيوي فالفرص متكافئة بين الفريقين وحتى مع الأخذ في الحسبان بنتيجة مباراة الذهاب وبأننا سنستضيف مباراة الإياب على ملعبنا وبين جماهيرنا فالنسبة متقاربة وأعتقد أننا نملك نسبة 60% للتأهل للدور النهائي مقابل 40% بالنسبة للمحرق.

    أما قائد النهضة العماني يوسف النعيمي كان واثقا حيث قال : الأمور في متناول أيدينا وسنسطر تاريخا جديدا فقد حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والأمور صارت في متناول أيدينا كلاعبين ومن خلفنا الجماهير.
    وأضاف : نعم لعبنا شوطا هناك واستطعنا وضع إحدى قدمينا في النهائي وغدا سنكتب تاريخا جديدا لكرة القدم العمانية وكرة القدم تعترف بالنتيجة وهو بكل تأكيد ما سنسعى لتحقيقه في لقاءنا المرتقب مع المحرق والفريق مكتمل بعودة الدوليين منصور غميل ومحمد الشامسي من معسكر المنتخب في أسبانيا والمعنويات جدا عالية والتفاؤل يسود الجميع ونحن على ثقة بان الجماهير ستكون سلاحنا ضد المحرق.

    كما عقد اجتماع للجنة الفنية وتم الاتفاق على الآتي :
    • المباراة ستنطلق في السادسة والنصف مساء.
    • الفريقان يجريان مساء اليوم حصصهما التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة حيث يبدأ نادي المحرق تدريبه أولا في تمام الساعة السادسة والنصف ومن ثم نادي النهضة في تمام الساعة الثامنة.
    • فريق النهضة سيرتدي اللون الأبيض الكامل بخطوط خضراء فيما سيرتدي نادي المحرق البحريني اللون الأحمر الكامل فيما سيرتدي طاقم التحكيم اللون الأصفر.
    • يقود طاقم تحكيم المباراة الأوزبكستاني روفشان عمراتوف ويساعده أولا مواطنه رسولوف عبدالحميد والقرغيزستاني كوشكاروف بخادوف مساعدا ثانيا والأوزبكستاني سعيدوف رستم حكما رابعا وسيراقب الحكام المراقب الهندي المعروف مايكل أندروز فيما سيراقب المباراة التايواني تشانج تشين بو.
    [​IMG]

    كووورة​
     
  2. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    بنقصر بحقهم الله يعطيهم العافيه ما نقدر نسير نزوي و المفروض نكون خلف الفريق ..
    ربي يوفقهم و يوفقكـ أخوي الأرجنتيني ...
     
  3. بنت البريمي

    بنت البريمي ¬°•| استغفر الله |•°¬

    الله يوفق النهضة ...

    والفوز حليفهم بإذن الله ..

    شكرا الأجنتيني ع الخبر ..
     
  4. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    يسلموا اخووي ع الخبر
    بالتوفيق
     
  5. أكيد بنقصر اخوي سلطان ..
    وشكرا لك اخوي الارجنتيني على التقرير


    احترامي

    عثاري
     
  6. اليامي

    اليامي ¬°•| بـ ق ــايا ذكـريـات |•°¬

    مثل ما قالو اخواني

    بس اكيد ونحن بعيد بنجلس وبصفق لهم
    المبدع الي يظهر نفسه
    وكيد يعرف جماهيره

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة