ضبط أحذية كتب عليها عبارات مسيئة في كلباء

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    ضبط موظفو قسم التفتيش في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بفرعها في مدينة كلباء، كمية من الأحذية الرياضية طبع فيها عبارات مسيئة في محال متخصصة لبيع الملابس الجاهزة والأحذية والكماليات، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لمثل هذه الحالات.
    جاء ذلك التحرك بناء على بلاغ من أحد المواطنين ورد لمسؤول الفرع في مدينة كلباء، الذي وجه موظفي التفتيش بالتوجه إلى المحل المبلغ ضده وإجراء التفتيش اللازم والتأكد من صحة البلاغ، وهو ما ثبت صدقه من خلال المعاينة وقاموا بمصادرة هذه الأحذية.
    وطالب خلفان الحريثي رئيس الفرع المواطنين، بالحذر عند شراء مستلزماتهم ومستلزمات أسرهم في ظل انتشار العبارات الخادشة للحياء والصور غير اللائقة على بعض الملابس النسائية، وكتابة لفظ الجلالة وأسماء الله الحسنى في أماكن لا تليق، وهو ما يتنافى مع عقيدتنا الدينية وقيمنا.
    وتقدم الحريثي بالشكر إلى المواطن الذي أبلغ عن الواقعة، داعياً إلى الإبلاغ الفوري عن أية ممارسات تضر بالثقة في الأسواق، كما ناشد التجار بتوخي الحذر عند استيراد مثل هذه البضائع والمنتجات حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.
    وقال: إن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وبتوجيهات من سلطان السويدي رئيس الدائرة، ستواصل حملاتها التفتيشية المفاجئة، وستتفاعل مع الجمهور عن طريق الانتقال إلى الأماكن المبلغ عنها، وذلك لحماية المستهلكين.
     

مشاركة هذه الصفحة