مؤسسة دبي للإعلام تنظم تجمعاً احتفالياً

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    نظمت مؤسسة دبي للإعلام إحدى أبرز المؤسسات الإعلامية والخدمات الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، تجمعاً عاماً لموظفيها إلى جانب مديري الإدارات والقنوات، وذلك لرفع العلم الوطني فوق مباني المؤسسة، دعماً لهذه المبادرة التي تقام احتفالاً بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وأكد أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة بمؤسسة دبي للإعلام حرص مؤسسة دبي للإعلام بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والصحافية على تلبية دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، ببدء حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة، يشارك فيها أبناء وبنات الإمارات، إلى جانب مشاركة جميع الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية.
    من جهته، أشار ظاعن شاهين المدير التنفيذي لقطاع النشر في المؤسسة إلى أهمية هذه الحملة الوطنية التي تقام بالتزامن مع ذكرى غالية على قلوب الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى حرص مؤسسة دبي للإعلام على مواكبة كافة الفعاليات والأحداث الوطنية التي تشهدها الدولة، كذلك ريادتها في تقديم كل ما هو متميز ويليق بهذه المناسبات الغالية على قلوب الجميع. وقال: يأتي الاحتفال تعزيزاً لمفهوم الهوية الوطنية وتفعيلها إعلامياً ومجتمعياً.
     

مشاركة هذه الصفحة