المؤبد لقاتل مسن مواطن في كلباء

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    قضت محكمة جنايات كلباء برئاسة المستشار مطر محمد مبارك وعضوية كل من المستشارين فهاد الغربي ومحمد موسى البدارنة، وبحضور ممثل النيابة العامة خالد المدحاني، غيابياً ضد متهم آسيوي بالمؤبد، على خلفية اتهامه بالقتل العمد لمسن مواطن في مدينة كلباء يدعى (ع، س، أ).
    وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر فبراير الماضي عندما قام أبناء المجني عليه بالبحث عن والدهم في المواقع التي يرتادها في المدينة دون جدوى، وعقبها توجهوا إلى منزله الكائن في منطقة العاقولة ووجدوا الباب مغلقاً، حيث قاموا بإبلاغ الجهات المعنية عن رائحة كريهة صادرة من منزل والدهم، فحضرت الشرطة التي طوقت المنطقة بعد أن قامت بإبلاغ النيابة العامة، وعثروا على جثة الشخص المقتول والذي يدعى (ع، س، أ) في العقد السابع من عمره في حالة تحلل.
    وبعد تشريح الجثة تبين من نتائج التقرير أن المجني عليه تعرض لعدة ضربات نافذة في الرأس أدت إلى وفاته على الفور، وبالبحث والتحري، تم معرفة القاتل الذي هرب إلى بلاده في اليوم ذاته مستقلاً سيارة المجني عليه بعد أن نفذ جريمته وسرق مبالغ نقدية وممتلكات شخصية للمقتول.
    وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة، والتي بدورها أحالتها إلى المحاكمة التي قضت بالحكم السابق، غير أن النيابة العامة لم ترتض بالحكم الصادر، فطعنت عليه بالاستئناف مطالبة بالإعدام للمتهم الهارب.
     

مشاركة هذه الصفحة