وفد من الوزارة في زيارة لمدرسة المجد

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    النجاح مطلب يسعى إليه كل إنسان، ويتمنى الوصول إليه كل شخص، ومن الأمور المسلم بها أن الإنسان يولد وتولد معه قدرات ومواهب يستطيع من خلال توظيفها الرقي بنفسه في سلم النجاح .


    في إطار متابعة تنفيذ منهج اللغة العربية للصفوف من الأول الى الرابع الأساسي وانطلاقا من أهداف لجان التحصيل الدراسي للارتقاء بالمستوى للطلاب ومتابعة سير العملية التعليمية في المجال الأول ومتابعة المناهج التعليمية والتقويم التربوي وكذلك أساليب التدريس المتبعة لتلاميذ الحلقة الأولى وأيضا متابعة أي عقبات أو عوائق والتواصل مع المختصين في الوزارة ... زارت مدرسة المجد للتعليم الاساسي (1-4) لجنة وزارية من دائرة الإشراف التربوي تكونت من
    - عدنان المكدمي مشرف أول عام للمجال الأول
    - أ. خلفان العويسي مشرف عام
    - أ. إبراهيم الرمحي مشرف مجال أول
    و وكان برفقة الفريق الزائر مشرفات مجال أول من المديرية أ.عفرا النعيمي وأ.فوزية الجهضمي وأ. نعيمه الكعبي وأ. كاذيه الناصري


    تضمن برنامج الزيارة حضور بعض الحصص الدراسية الأول والثاني والثالث لمتابعة القراءة والكتابة للتلاميذ ... وبعد ذلك عقد أعضاء اللجنة الزائرة حلقة نقاش بحضور أ. مريم الجابري مديرة المدرسة وهيام العيسائي معلمة أولى لمناقشة الحصص التي تم حضورها والاطلاع على السجلات للعمل بالتوصيات من أجل تحقيق الاهداف بالإضافة إلى الاطلاع على المشاريع المنفذة بالمدرسة وسجلات المعلمات والخطط الاثرائية والعلاجية ولقد أبدت اللجنة اعجابهم وشكرهم لمعلمات المجال الأول على الجهود المبذولة .


    الطموح اللامحدود هو الوقود الذي يساعد الإنسان على المثابرة والجد والسعي وبذل الجهد، وعلى قدر طموح الإنسان يكون سعيه وعمله، وبقدر تطلعه يكون تنقله من نجاح إلى نجاح.


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة