مواصلات الشارقة تنفي إهمال السائق في حادث وفاة طفل فلبيني

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
أعربت مواصلات الشارقة عن عميق الأسى والأسف جراء حادث الدهس الذي تعرض له طفل من الجنسية الفلبينية من قبل مركبة الأجرة التابعة لـ"أجرة الشارقة" أثناء عبوره الشارع ما أدى إلى وفاته في موقع الحادث.
وأكد عبد العزيز الجروان مساعد المدير العام للعمليات التشغيلية في مواصلات الشارقة أن المؤسسة تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الطفل ، مشيرا إلى أن السائق مرتكب الحادث يعمل لدى "أجرة الشارقة" منذ ما يقرب الخمس سنوات لم تتلق المؤسسة خلالها أية شكاوى ضده من قبل الجمهور، ولم تصدر بحقه أي مخالفة تتعلق بالقيادة بطيش وتهور.
و بناء على التحقيقات المبدئية للقيادة العامة لشرطة الشارقة ،أوضح الجروان أن الحادث وقع في منطقة أبو شغارة بالشارقة نتيجة إهمال والد الطفل عقب خروج الأسرة من أحد المحال التجارية بالمنطقة حين أفلت الطفل من يد والده لتداهمه مركبة الأجرة أثناء عبوره الطريق فجأة ما أدى إلى عدم انتباه السائق.
تأهيل
أشار الجروان إلى أن المؤسسة تحرص على تأهيل وتدريب سائقيها بصفة دورية للتأكد من خضوعهم لدورات تدريبية باللغات الثلاث العربية والانجليزية والأوردو، تتعلق بتعريفهم بمخاطر الطريق وطرق تجنب الحوادث وقواعد التصرف في حالات الطوارئ.
 
أعلى