مواصلات الشارقة تنفي إهمال السائق في حادث وفاة طفل فلبيني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    أعربت مواصلات الشارقة عن عميق الأسى والأسف جراء حادث الدهس الذي تعرض له طفل من الجنسية الفلبينية من قبل مركبة الأجرة التابعة لـ"أجرة الشارقة" أثناء عبوره الشارع ما أدى إلى وفاته في موقع الحادث.
    وأكد عبد العزيز الجروان مساعد المدير العام للعمليات التشغيلية في مواصلات الشارقة أن المؤسسة تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الطفل ، مشيرا إلى أن السائق مرتكب الحادث يعمل لدى "أجرة الشارقة" منذ ما يقرب الخمس سنوات لم تتلق المؤسسة خلالها أية شكاوى ضده من قبل الجمهور، ولم تصدر بحقه أي مخالفة تتعلق بالقيادة بطيش وتهور.
    و بناء على التحقيقات المبدئية للقيادة العامة لشرطة الشارقة ،أوضح الجروان أن الحادث وقع في منطقة أبو شغارة بالشارقة نتيجة إهمال والد الطفل عقب خروج الأسرة من أحد المحال التجارية بالمنطقة حين أفلت الطفل من يد والده لتداهمه مركبة الأجرة أثناء عبوره الطريق فجأة ما أدى إلى عدم انتباه السائق.
    تأهيل
    أشار الجروان إلى أن المؤسسة تحرص على تأهيل وتدريب سائقيها بصفة دورية للتأكد من خضوعهم لدورات تدريبية باللغات الثلاث العربية والانجليزية والأوردو، تتعلق بتعريفهم بمخاطر الطريق وطرق تجنب الحوادث وقواعد التصرف في حالات الطوارئ.
     

مشاركة هذه الصفحة