الفهد يحتفظ برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة اليد بالتزكية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة [ود], بتاريخ ‏26 أكتوبر 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الفهد يحتفظ برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة اليد بالتزكية


    [​IMG]




    نشر في 26-10-2013 08:32 AM




    احتفظ الشيخ احمد الفهد برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة اليد بالتزكية بعد الجمعية العمومية التي اقيمت في الدوحة.
    وفضلا عن الاتحاد الاسيوي لكرة اليد، يشغل الفهد مناصب رياضية مهمة منها رئاسة المجلس الاولمبي الاسيوي، واتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك)، ولجنة التضامن الاولمبي، كما انه عضو في اللجنة الاولمبية الدولية.
    حضر الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي، المصري حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، حيث يعقد الاخير اجتماعه اليوم وغدا في العاصمة القطرية بالذات.
    وانتخب رئيس الاتحاد القطري احمد الشعبي والسعودي عبد الرحمن الحلافي نائبين للرئيس، فضلا عن نائبين من شرق اسيا هما الياباني يوشيدا واتنابي والصيني مينغ وي.
    اما الاعضاء فهم: العماني امين البرواني والبحريني علي اسحاقي والاماراتي سامي النعيمي والكوري الجنوبي جين سو كيم والتايلاندي سوبات كورنان والكازخستانية جولنار تورليكانوفا.
    وتطرق الفهد "الى التطور الذي عرفته كرة اليد الآسيوية في الاعوام الأخيرة والى العدد الكبير من البطولات التي ينظمها الاتحاد الاسيوي"، مشيرا الى ان "العمل على مستوى الاتحاد يتم بصورة مثالية".
    وأكد الفهد أن العمل على مستوى الاتحاد يتم بصورة مثالية في السنوات السابقة ويجب أن تتم المواصلة على نفس النهج في المواسم القادمة.ت
    من جهته، ابدى رئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى "ارتياحه للعمل الكبير المنجز على مستوى القارة الآسيوية بفضل العمل الدائم لاتحاد اللعبة"، مضيفا "نحن على استعداد لمواصلة العمل معكم في المستقبل وجاهزون لتقديم المساعدة التي تريدونها".​
     
  2. المنسي

    المنسي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    :imua46:يستاهل
     

مشاركة هذه الصفحة