سيف بن زايد: قيادتنا تهتم بعناصر الشرطة المتميزين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اهتمام ودعم قيادتنا العليا لعناصر الشرطة المتميزين في شتى مجالات العمل الشرطي والأمني.
    وكان سموه قد كرّم- بحضور اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه، أخيراً- المساعد أول طارق صالح الكندي عضو فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، مرشح القيادة العامة لشرطة أبوظبي لوسام المجلس التنفيذي (جائزة أبوظبي للتميز) عن فئة أفضل موظف ميداني. وهنأ سموه الكندي على هذا الإنجاز، وحضه على مضاعفة الجهود في مجال البحث والإنقاذ والتدريب المجتمعي، نظراً لتأهله ليكون مرشح القيادة للجائزة متمنياً سموه له التوفيق في المرحة النهائية.
    وأعرب الكندي عن سعادته بهذا التكريم قائلاً إنه وسام على صدره، ودافع له ولزملائه في فريق البحث والإنقاذ وإدارة الطوارئ والسلامة العامة على بذل المزيد من العطاء، مقدماً الشكر إلى اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، على دعمه الكبير لملفه؛ والمشاركة بالحضور لاجتماع لجنة المقيّمين للجائزة.
    من جانبه قال المقدم محمد الأنصاري، قائد فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، إن تكريم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمرشح شرطة أبوظبي لجائزة المجلس التنفيذي يعكس اهتمام ودعم القيادة العليا لمرشحيها من مختلف الرتب، وفي جميع المجالات مؤكداً التطبيق الفعلي لقيم الاعتراف بالإنجازات والتحفيز؛ التي أقرت باستراتيجية 2013-2017 لشرطة أبوظبي، والتي تعتبر حافزاً لمنتسبيها بشكل عام وفريق الإمارات للبحث والإنقاذ بشكل خاص على بذل المزيد من الجهد ميدانياً.
    حضر اللقاء العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي، مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير، والمقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، قائد فريق الإمارات للبحث والإنقاذ ضابط الاتصال الميداني مع الأمم المتحدة.

    التعامل مع الكوارث
    يغادر البلاد صباح اليوم فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في تمرين "التعامل مع الكوارث "، الذي سيستمر حتى الأربعاء المقبل. وأوضح المقدم الأنصاري أن التمرين يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك وقياس القدرات، ومعرفة نقاط القوة والضعف لتحسين مستوى الاستجابة.
    ويضم فريق الإمارات للبحث والإنقاذ عدداً من الكوادر الوطنية المدرّبة والمؤهلة والمجهّزة بأفضل المعدات والآليات والأجهزة، وتأتي هذه المشاركة في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين فريقي الإمارات والأردن للبحث والإنقاذ، وتجسيداً للاستراتيجية الخمسية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ بشأن التركيز على أولويات تدريب وتأهيل المنتسبين والأمن والسلامة وكسب ثقة المجتمع.
    جدير بالذكر أن فريق البحث والإنقاذ في دولة الإمارات دخل العالمية من أوسع أبوابها، من حيث الكفاءة وتطور الأداء والمنجزات، وهو يعدّ نموذجاً رائداً في مجالات البحث والإنقاذ.
     

مشاركة هذه الصفحة