ظفار يخطف نقطة ثمينة من النهضة

الموضوع في 'نادي النهضه الرياضي' بواسطة سالم المقبالي, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2013.

  1. سالم المقبالي

    سالم المقبالي :: فريق التغطيات التطويري ::

    ظفار يخطف نقطة ثمينة من النهضة


    [​IMG]

    كتب – يونس الغافري
    تصوير – سالم المقبالي


    فرض التعادل السلبي نفسه على قمة الجولة الخامسة من دوري عمانتل للمحترفين بين النهضة المستضيف وظفار في المباراة التي جرت أحداثها مساء أمس على ملعب نادي النهضة, حيث شهد اللقاء تحفظاً وحذراً من الجانبين وبخاصة في الشوط الأول, وعلى الرغم من أفضلية الاستحواذ للنهضة في أغلب فترات الشوط الثاني ولكن لم يتمكن من الوصول لشباك ظفار.


    ضربة البداية كانت للنهضة, البداية سريعة من الجانبين حيث تبادلا نقل الكرة ولكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على المرميين. واستمر الحال على ما هو عليه مع افضلية نسبية لظفار حتى أتت الدقيقة 17 بأخطر الفرص عندما تحصل محترف ظفار جودي أترام على كرة عرضية سددها قوية وقابلها حارس النهضة عبدالله المعمري بتصد مميز, وتأخر رد النهضة والذي حضر بعد عشر دقائق من رأسية المدافع ناصر الشملي الذي أحسن استغلال الكرة القادمة من الكرة الثابتة التي نفذها منصور النعيمي وسدد كرة رأسية تصدى لها القائم. واصل النهضة أفضليته في النصف الثاني من الشوط الأول بعد تسديدة السنغالي محمد أفيلاي القوية والتي مرت بجانب القائم الأيمن لحارس ظفار, عاد ظفار في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق العائد من الاعتزال فوزي بشير قابلها حارس النهضة عبدالله المعمري بإبعاد رائع , استمرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون أن تشهد أي جديد على مستوى النتيجة لينتهي سلبيا.

    بدأ النهضة الشوط الثاني بقوة وأظهر جدية ورغبة كبيرة في اقتناص نقاط المباراة كاملة بعد أن بادر بالهجوم منذ الدقائق الأولى وكثف من ضغطه داخل منطقة ظفار, وأتت الدقيقة الثالثة بأخطر الفرص للنهضة بعد أن راوغ المحترف الايفواري جمعة سعيد أكثر من لاعب ومرر كرة جميلة إلى امتياز عبدالمعطي الذي لم يحسن التعامل مع الكرة وسدد كرة عالية وقوية بدون عنوان. استمرت أفضلية الاستحواذ على الكرة للنهضة فيما كان سعي ظفار في الشوط الثاني اقتناص التعادل السلبي بعد التحفظ الكبير والحذر في نقل الكرة والتراجع في اغلب فترات هذا الشوط وتساقط لاعبوه لإهدار الدقائق, استمرت الأفضلية للنهضة ولكن دون الوصول إلى شباك ظفار واستمرت الدقائق المتبقية من اللقاء دون حصول اي جديد على مستوى النتيجة لتنتهي بالتعادل السلبي



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. شكرا يونس شكرا بوغنيم على التغطية الجميله ، نادي النهضه يجب ان يستغل ارضه وجمهوره والجايات افضل ان شاء الله.
     

مشاركة هذه الصفحة