خادمة تشتت عائلة بـ «السحر الأسود»

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏16 أكتوبر 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    خادمة تشتت عائلة بـ «السحر الأسود»

    الخميس 17 أكتوبر 2013 الأنباء - اليوم السعودية


    تسببت خادمة من جنسية آسيوية في تدهور الحالة النفسية لسيدة عربية متزوجة من مواطن بسحرها بـ"السحر الأسود" بحسب زوجها، الذي لجأ إلى دائرة الأوقاف والمواريث في محافظة القطيف كونه يصر على علاجها حفظا لعائلته وأولاده الذين يعيشون معه في المملكة.

    وبين زوجها ان زوجته التي تزوجها منذ 15 عاما أصيبت بالحالة النفسية منذ ثلاثة أعوام، وتشير التفاصيل إلى أن الخادمة أودعت السجن بعد سرقتها مبلغ 40 الف ريال من منزل مخدومها، ثم ترحيلها إلى بلدها بعد انقضاء مدة العقوبة، بعدها أرسلت رسالة لهاتف الزوج تخبره أن زوجته تم سحرها بالسحر الأسود كما وصفته في الرسالة، وأنها لن تشفى أبدا وستموت منه، وربط الزوج ما حدث لزوجته منذ نحو ثلاثة أعوام بالرسالة التي يحتفظ بها حتى الآن.

    وقال: "تحولت حياة زوجتي لجحيم، خاصة حين اختفت في مطار الملك فهد بالدمام بعد عودتنا من المغرب، وتم البحث عنها دون جدوى"، مستدركا "اتصلت بعد ثلاثة أسابيع لتخبرني أنها في إحدى الدول العربية"، ولفت إلى أن زوجته سافرت دون علمه ثلاث مرات لعدة بلدان بعد اختفائها بشكل مفاجئ، كما أنها طالبته بأبنائها، وأنها تريد الطلاق لأنها تسبب له المتاعب ، مشيرا إلى أنه لن يتخلى عنها في مرضها، وأنه سيعثر عليها ويعيدها لمنزله.

    وتابع "أعطتني المحكمة موعدا بعد ثلاثة أشهر للنظر في القضية".

    من جانبه قال القاضي في دائرة الاوقاف والمواريث بالقطيف الشيخ محمد الجيراني أن هذه الحالة تعبر عن المشاعر السلبية الكامنة في الذات، لكنها موصولة بالثقافة والمبادئ والقيم وأسلوب الحياة. مضيفا ان كل من يجد في حياته تغيراً أن يلجأ إلى تصحيح علاقته بخالقه، ثم إلى استشارة متخصص نفسي أو اجتماعي أو صاحب خبرة وتجربة عملية في مجال المشكلة، وإقصاء احتمالات السحر ونحوها وعدم التعلق بذلك.
     
  2. سلطنة العدل

    سلطنة العدل ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    الله المستعااان...
     

مشاركة هذه الصفحة