خبر النعيمي: "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" منطلق لريادة الأعمال

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    النعيمي: "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" منطلق لريادة الأعمال


    الإثنين, 23 سبتمبر/أيلول 2013 15:21



    [​IMG]
    البريمي - سيف المعمري
    أكد المكرَّم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة، أن جائزة الرؤية لمبادرات الشباب تمثل منطلقاً لريادة الأعمال في السلطنة.. موضحا أن الجائزة بمثابة بادرة متميزة وحافز كبير للشباب. معربًا عن أمله في أن تتواصل المبادرات الأخرى الداعمة للشباب؛ سواء كانت من الجريدة أو من جهات حكومية أو خاصة.
    ورعى النعيمي حلقة ريادة الأعمال -التي نظمتها جريدة "الرؤية" للتعريف بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان فرع البريمي- بحضور عدد من المسؤولين، ومساعد والي البريمي، ونائب رئيس المجلس البلدي، وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال، ولفيف من شباب المحافظة.
    وتنطلق، اليوم، بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة حلقة عمل حول برنامج ريادة الأعمال التابع لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب. وسيقدم فريق العمل خلال الحلقة نبذة عن الجائزة وأهدافها ومجالاتها وشروط الترشح لها، إضافة إلى الفئة المستهدفة. وسيواصل فريق العمل خلال هذا الأسبوع، تقديم حلقات في مختلف محافظات السلطنة؛ حيث سيقدم حلقة مماثلة غدًا الأربعاء في فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الداخلية، ومحاضرة أخرى بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية.
     

مشاركة هذه الصفحة