طرح مناقصة ازدواجية طريق أدم- ثمريت الشهر الجاري

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 سبتمبر 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    طرح مناقصة ازدواجية طريق أدم- ثمريت الشهر الجاري

    [​IMG]




    الطول الإجمالي 715 كيلو مترا -
    كتب:خميس بن علي الخوالدي:— اكد سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل ان مشروع ازدواجية طريق أدم- ثمريت سيتم طرح مناقصته خلال الشهر الجاري.
    واضاف سعادته في تصريح خاص لـ$ ان الطريق يبلغ طوله الاجمالي حوالي 715 كيلو مترا ويتكون من حارتين لكل اتجاه حيث سيتم خلال الشهر الجاري طرح مناقصة لـ 240 كيلومترا مقسمة على حزمتين بمعدل 120 كيلومترا لكل حزمة كما سيتم تأهيل 90 كيلومترا من الطريق الحالي الذي سيكون موازيا للطريق الجديد وسيتم إسناد أعمال التنفيذ لاكثر من مقاول وذلك للاسراع من الانتهاء من تنفيذ ازدواجية الطريق.
    واشار سعادته الى ان الطريق سيكون سالكا في جميع حالات الطقس حيث سيتم الاخذ بعين الاعتبار توفير مسارات تصريف المياه المناسبة بهدف الوقاية من انقطاع الطريق عند نزول الاودية كما ستتم خدمة الحركة المرورية الالتفافية عن طريق انشاء تقاطعات وانفاق متعددة المستويات وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير مواقع لعمل الاستراحات ومواقع للاسعاف على جانبي الطريق حيث ستصمم مداخلها ومخارجها بطريقة آمنة تناسب السرعة على الطريق.
    واوضح سعادته ان الطريق سيتم انارته عند منافذ الولايات والتقاطعات منوها ان مجلس المناقصات قد أسند أعمال التنفيذ لازدواجية عز – ادم بطول 50 كيلومترا الى احدى الشركات المتخصصة في نوفمبر من العام الماضي.
     

مشاركة هذه الصفحة