العثور على جواز سفر «الشحي» وهاتفه في الفندق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2013.

  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    القنصلية الإماراتية تتابع جهود البحث عنه في إسطنبول

    العثور على جواز سفر «الشحي» وهاتفه في الفندق

    المصدر:
    • مصباح أمين - رأس الخيمة

    التاريخ: 05 سبتمبر 2013

    [​IMG]

    فندق. ‬.«‬أسوس.»‬. ‬الذي. ‬كان. ‬يقيم. ‬فيه. ‬الشحي.. ‬ الإمارات. ‬اليوم


    تبذل قنصلية الدولة بمدينة إسطنبول في تركيا، جهوداً متواصلة، لتقصي آثار المواطن المفقود جاسم علي الشحي (33 عاماً)، من سكان إمارة رأس الخيمة، الذي اختفى في مدينة اسطنبول منذ 25 أغسطس الماضي، إذ أجرت السلطات التركية وقنصلية الدولة، عمليات بحث وتحرٍ للحصول على أي معلومات تتعلق بمكان وجود الشحي بعد خروجه من فندق «أسوس» الذي يقيم فيه.

    وقال القنصل العام للدولة في اسطنبول، سيف الشامسي، لـ «الإمارات اليوم»، أن القنصلية عثرت أثناء عملية تفتيش غرفة الشحي بالتعاون مع مديرية أمن اسطنبول على جواز سفره وهاتفه الجوال وبعض متعلقاته الشخصية، مؤكدا أن شح المعلومات المتعلقة بالشحي، تعقد مسألة العثور عليه في الوقت الجاري، كما أن عدم امتلاك الجهات الأمنية أية معلومات من أسرته أو أصدقائه يطول من عملية البحث عنه، خصوصاً أن مدينة اسطنبول كبيرة ويبلغ عدد سكانها أكثر من 40 مليون نسمة.

    وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عن الشحي منذ تلقي المعلومات الاولية عن اختفائه في يوم 25 اغسطس الماضي، مشيراً إلى أنه تم التواصل مع جميع المستشفيات الحكومية والخاصة في مدينة اسطنبول للتأكد من استقبالها الشحي خلال الأيام الماضية. لكنها أكدت عدم استقبال أي مرضى مجهولين.

    وذكر أن عدم حمل الشحي أية وثيقة تثبت هويته يجعل من الصعب العثور عليه، وفقاً لبيانته الشخصية، مضيفاً أن القنصلية تتواصل بشكل دائم مع مديرية أمن اسطنبول لتبادل المعلومات حول القضية.

    وأوضح أن التحقيقات والتحريات التي يتم إجراؤها من قبل الجهات الأمنية تشمل جميع المناطق في مدينة اسطنبول، لهدف الحصول على أي معلومة حتى لو كانت صغيرة، من الممكن أن تؤدي إلى معرفة مكان وجوده.

    من جهتها تنتظر أسرة الشحي تلقي أية معلومات من الجهات الأمنية التركية وقنصلية الدولة في مدينة اسطنبول تتعلق بتفاصيل المواطن جاسم علي الشحي الذي اختفى منذ 11 يومياً، بشكل مفاجئ.

    وقال مالك الشحي شقيق جاسم إن أسرته تتواصل مع القنصل العام في اسطنبول بشكل مستمر، لمعرفة أية تفاصيل جديدة، موضحاً أن أحد أشقائه حاول السفر إلى تركيا، إلا أن الجهات المعنية أبلغت الأسرة بعدم وجود ضرورة للسفر.

    وكان الشحي سافر إلى مدنية اسطنبول التركية لإجراء عملية زراعة أسنان، حيث أقام في فندق يسمى «أسوس»، يوم 18 اغسطس الماضي، وكان يتواصل مع أفراد أسرته طوال وجوده في اسطنبول خلال تلك الفترة، إلى أن انقطعت اخباره بشكل مفاجئ يوم 25 أغسطس الماضي.​
    وأوضح جاسم في آخر مكالمة مع شقيقه مالك قبل اختفائه بساعات قليلة، أنه ينوي ممارسة رياضة المشي في مدينة اسطنبول خلال فترة الظهر، بعدها انقطعت أخباره.​
     
    آخر تعديل: ‏5 سبتمبر 2013
  2. الله يرجعه سالم غانم لأهله
     

مشاركة هذه الصفحة