“التربية” تنفي تسلم مشروع مظلة مدرسة الإمام بركات بن محمد - See more at: http://www.a

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2013.

  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    “التربية” تنفي تسلم مشروع مظلة مدرسة الإمام بركات بن محمد
    بتاريخ 3 سبتمبر, 2013 في 06:18 صباح

    تعليمية جنوب الباطنة: الإضافات تخضع لمتابعة من قبل المعنيين بالمديرية أثناء التنفيذ
    مسقط ــ الزمن: تلقت “الزمن” ردا توضيحيا من وزارة التربية والتعليم، ممثلة في تعليمية محافظة جنوب الباطنة، وذلك حول الموضوع
    صورة نشرتها “الزمن” في عددها أمس

    المنشور في صفحاتها والمتعلق بسقوط مظلة في إحدى مدارس المحافظة.. وإذ تشكر الصحيفة تجاوب الجهة مع الموضوع فإنها تقوم بنشر الرد كاملا.. وهذا ما جاء فيه:
    بداية نود أن نشكركم على اهتمامكم ومتابعتكم لمختلف المواضيع التربوية ، و بالإشارة إلى الخبر المنشور بجريدتكم يوم الاثنين الموافق 2/9/2013م ، بعنوان ” سقوط مظلة طابور مدرسي ” بعد يومين من تسلمها بمدرسة الإمام بركات بن محمد للبنين (11-12) ، حيث ورد في الخبر بعض المعلومات غير دالقيقة والتي وجب علينا تصحيحها لكم وللرأي العام .
    أولا : مظلة المدرسة المذكورة أعلاه هي جزء من مشروع إضافات للمدرسة يتضمن إضافة ثلاثة فصول دراسية وإجراء بعض التعديلات ، وقد بدا العمل في المشروع من تاريخ 15/4/2013م وينتهي بتاريخ 11/10/2013م حسب العقد المبرم مع الشركة المنفذة للمشروع .
    ثانيا: المديرية لم تتسلم مشروع الإضافات بما فيها المظلة من الشركة المنفذة حتى الآن حيث لا يزال العمل جاريا وفقا لبنود العقد .
    ثالثا : مشروع الإضافات بما فيها المظلة تخضع لمتابعة من قبل المعنيين بالمديرية أثناء التنفيذ ، وقد تم توجيه ملاحظات للمقاول بإضافة أعمدة في الوسط لتدعيم سقف المظلة .
    هذا وقد قام المسؤولون بالمديرية مع مسؤولين من الوزارة بمعاينة ميدانية للموقع والجلوس مع المقاول المنفذ للمشروع للتأكد من كافة الأسباب التي أدت إلى سقوط المظلة .
     

مشاركة هذه الصفحة