اللجنة الوزارية تختتم زيارتها لمسندم بعد متابعة سير العمل في مشاريع المحافظة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏31 أوت 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اللجنة الوزارية تختتم زيارتها لمسندم بعد متابعة سير العمل في مشاريع المحافظة

    شملت خصب وبخاء ودبا ومدحاء -
    العمانية-اختتمت اللجنة الوزارية امس برئاسة معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية وعضوية عدد من أصحاب المعالي والسعادة زيارتها التفقدية لمحافظة مسندم وذلك لتفقد سير العمل في مشاريع المحافظة. وقد جاءت هذه الزيارة في إطار الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- لكافة محافظات السلطنة ومتابعة من الحكومة للمشاريع التي أمر بها جلالته – أبقاه الله- لمحافظة مسندم. وأكد سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم أن الهدف من هذه الزيارة تنسيق الجهود الحكومية والاسراع في عملية إنهاء المشاريع مشيرا إلى أن اللجنة الوزارية قد زارت ولايات خصب وبخاء ودبا ومدحاء واطلعت على كل الأوامر السامية والمشاريع القائمة في هذا الإطار واجتمعت مع المسؤولين وحثتهم على عملية الاسراع لإنهائها بالشكل المطلوب حيث تم مناقشة العديد من الملاحظات كما سيتكون خلال الفترة القادمة جدولة زمنية لمثل هذه المشاريع والفترة المقررة لكل مشروع. وأعرب اصحاب المعالي والسعادة اعضاء اللجنة الوزارية عن تطلعهم نحو تأهيل المشاريع في المحافظة إضافة الى القيام بمشاريع تنموية جديدة من شأنها تعزيز وتطوير الخدمات في مختلف ولايات محافظة مسندم. كما طرح الشيوخ والرشداء متطلبات ولايتي مدحاء ودبا ومحافظة مسندم بصفة عامة مؤكدين أن المحافظة تتمتع بموارد طبيعية وموقع استراتيجي يؤهلها بأن تكون ذات جذب تجاري واقتصادي وسياحي لكي تصبح المحافظة مساهمة فاعلة في الدخل الوطني للبلاد وكذلك استفادة سكانها على مختلف الاصعدة.
    وقد زارت اللجنة الوزارية اليوم ولاية مدحاء واطلعت على عدد من المشاريع والمواقع المقترحة لإقامة هذه المشاريع الحيوية التي تخدم أبناء الولاية منها مبنى المكتب المشترك للوزارات تسهيلا لإجراءات المواطنين حيث سيضم المبنى قسما لوزارة القوى العاملة وقسما لوزارة الاسكان وقسما لوزارة التجارة والصناعة ..كما زارت اللجنة المركز الصحي والمنطقة الصناعية وكذلك الشارع الرئيسي بولاية مدحاء باتجاه حجر بني حميد. كما قامت اللجنة اليوم بزيارة إلى ولاية دبا واستمعت إلى متطلبات الأهالي وآرائهم حول ما يخدم أهالي ولاية دبا حيث اطلعت اللجنة على ميناء ومطار الولاية بالإضافة إلى مدخل ولاية دبا في وادي خسارة لوضع الحلول المناسبة لكل ما يواجه تطوير هذه المواقع.
    يذكر أن اللجنة الوزارية تسعى من خلال هذه الزيارة إلى الاطلاع على سير العمل بهذه المشاريع ووضع الحلول المناسبة لأي صعوبات قد تواجه قيام أي من هذه المشاريع التي تخدم أبناء محافظة مسندم بشكل خاص وابناء السلطنة بشكل عام وكذلك زوار المحافظة حيث ستسهم هذه المشاريع بالنهوض بمستوى الخدمات المتنوعة التي تتطلبها المحافظة لتعزيز التنمية من خلال المشاريع الحيوية كالطرق والموانئ والصحة والتعليم.
     
  2. طموح بلا حدود

    طموح بلا حدود ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    شكرا على نقل الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة