عيسى النعيمي : اللائحه غير واضحه

الموضوع في 'نادي النهضه الرياضي' بواسطة سالم المقبالي, بتاريخ ‏29 أوت 2013.

  1. سالم المقبالي

    سالم المقبالي :: فريق التغطيات التطويري ::

    تحدث عيسى النعيمي مدير الفريق الكروي بنادي النهضة بأن ﻻ‌ئحة الدوري حتى اﻵ‌ن غير واضحة وبها بعض القصور وكان من المفترض أن توزع على اﻷ‌ندية حسب التعديﻼ‌ت التي طرأت عليها وتكون على علم ﻷ‌جل مناقشتها وإبداء بعض الملا‌حظات عليها ﻷ‌ن اﻷ‌ندية يجب أن تكون على اطﻼ‌ع متكامل بما يريده اتحاد الكرة.

    وأوضح النعيمي بدأنا الموسم الماضي محاكات دوري المحترفين في النادي من خﻼ‌ل تنظيم وادارة المباريات والتي كانت نهاية الموسم مع فنجاء ونسعى إلى تكرار تلك التجربة في مباراتينا اﻷ‌خيرتين في كأس رابطة المحترفين مع صحم وصحار لتكون لنا بروفة نهائية لذلك حتى نتعود عليها مستقبﻼ‌ ، ولكن كنا نأمل أن تكون لدينا الصورة واضحة بشكل متكامل في إدارة هذه المباريات من خﻼ‌ل الشروط التي وضعها اتحاد الكرة ﻷ‌ن الﻼ‌ئحة لم توزع ورأي اﻷ‌ندية لم يؤخذ.

    وعلق مدير الفريق الكروي بنادي النهضة على المكافآت لنظام دوري المحترفين غير المعلنة والذي أوضح بأنها غير معروفة وهل تساوي قيمة اﻻ‌نفاق أو تغطي على اﻷ‌قل شيئا من المصروفات التي تضخها اﻻ‌ندية باﻻ‌ضافة الى عطاء اﻻ‌ندية اﻻ‌هتمام لواقع المنافسة واستقطاب الﻼ‌عبين المحترفين.

    وأشار النعيمي أن اﻻ‌تحاد وضع بعض البنود والضوابط ﻻ‌نطﻼ‌قة دوري المحترفين كاسم وليس فعﻼ‌ ﻷ‌ن الفعل يحتاج إلى الدعم المالي والذي يوازي تلك المصروفات على الرغم من إعﻼ‌ن اﻻ‌تحاد عن دعم اﻻ‌ندية مبلغ ألفي ريال شهريا لكل ناد لتغطية بعض المصروفات اﻹ‌دارية لمدير التسويق والمشرف اﻻ‌عﻼ‌مي.. وغيرها.

    أما عن اﻻ‌عﻼ‌نات المتعلقة بالشركات الداعمة للنادي قال النعيمي : ناقشنا هذا الموضوع في مجلس اﻻ‌دارة لتقديم ملف متكامل للشركات لرعاية الفريق الكروي خاصة وإننا مقبولون على مشاركات خارجية ومنها بطولة أندية الخليج ولكن هل سيسمح لها بوضع لوحاتها اﻻ‌عﻼ‌نية في ملعب النادي ﻷ‌نها تنتظر العائد من هذه الرعاية.

    واختتم النعيمي المدير الفريق الكروي بنادي النهضة حديثه بأنه من المفترض أن يتم تهيئة اﻷ‌جواء المناسبة ﻻ‌نطﻼ‌قة دوري المحترفين في اﻷ‌ندية لنتمكن من تحقيق النجاحات والمكاسب المختلفة حتى يتحمل النادي مسؤولية أي خطأ في أي مباراة تقام على ملعبه ﻷ‌ن رابطة اﻻ‌ندية ستكون المسؤولة اﻻ‌ولى عن أي اخفاق في المستقبل دون تدخل اﻻ‌تحاد


    المصدر : جريدة عمان
     
    آخر تعديل: ‏29 أوت 2013

مشاركة هذه الصفحة