انستقرام معالجة الصر المائلة في الإصدار رقم 4.1

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA





بالأمس، قدّمت شركة انستقرام المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل الأداة الجديدة الخاصة معالجة الصور المائلة في الإصدار رقم 4.1، وذلك بعد أن أضافت خاصية مشابهة لذلك في وقت سابق من هذا الشهر إلى تطبيقها الخاص بمنصة أبل iOS.
الآن، إذا قمتم بمحاولة التصوير عبر هاتفكم الذكي بيدٍ واحدة خلال إحدى الأحداث الهامة – حفلات أو مؤتمرات أو ما شابه – يمكنكم الضغط على أيقونة استقامة الصورة straighten وذلك من أجل الحصول على صورة مثالية قبل مُشاركتها، اضغطوا عليها وسيعمل إنستقرام على إصلاح ومعالجة الصورة تلقائيّاً، يمكنكم بعد ذلك تحريرها من أجل المزيد من الاحترافية.
يعمل الخيار الجديد باستخدام أجهزة الاستشعار في الهاتف الذكي التي تُحَدِّد اتجاهاته وميله، وقالت الشركة ” عندما تقوموا بالتقاط صورة من خلال التطبيق، ثم النقر على زر straighten الجديد، نحن سنستخدم مستشعرات الهاتف لمعالجة ميْل أو انحراف الصورة تلقائيّاً “.
“وتساعدكم الأداة الجديدة على التقاط صور جميلة بطريقة بسيطة وسهلة، ونحن نعتقد أن النتيجة النهائية هي إضافة جديدة إلى إنستقرام، لذلك نحن متحمسون لكي تصل هذه الميزة إلى جميع مستخدمينا، والاستماع إلا ملاحظاتهم، كما هو الحال دائماً، ونحن نتطلّع إلى أن نرى مجتمعنا يحصل على المزيد من المثاليّة مع هذه الميزة الجديدة “.
انستقرام في إصداره 4.1 متوفر بالفعل للتحميل في متجر أبل منذ بضع أسابيع، وقد وصل لتوّه إلى منصة أندرويد، يمكنكم تحميله عبر متجر جوجل بلاي.

 
التعديل الأخير:
أعلى