القبض على متهمين بالشروع في السرقة من بنك مسقط بــ “عبري” -

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏26 أوت 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    القبض على متهمين بالشروع في السرقة من بنك مسقط بــ “عبري”
    بتاريخ 26 أغسطس, 2013 في 09:18 صباح

    عبري ــ الزمن: أكد العقيد سالم بن محمد الحارثي قائد شرطة محافظة الظاهرة أنه تم القبض على المتهمين الستة وجميعهم من احدى الجنسيات الآسيوية في قضية التخريب والشروع في السرقة من بنك مسقط فرع الهيال بولاية عبري .
    وأضاف قائد شرطة محافظة الظاهرة أنه جرى القبض على اربعة متهمين في ولاية المصنعة وبحوزتهم المركبة التي كانوا يستقلونها حيث عثر فيها على الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة .فيما تم القبض على المتهم الخامس في محافظة البريمي والمتهم السادس في محافظة مسقط .
    وكان المتهمون قد حاولوا في العشرين من الشهر الجاري السرقة من البنك المذكور بعد أن كسروا واجهة البنك الزجاجية إلا أنهم لم يتمكنوا من الاستيلاء على الاموال وقد اعترفوا بارتكاب قضايا اخرى مماثلة بولاية السنينة بمحافظة البريمي وولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة .
    وقالت شرطة عمان السلطانية في بيان لها تلقت “الزمن” نسخة منه انها تشكر جميع المواطنين والمقيمين الذين يتعاونون معها في الابلاغ عن مثل هذه القضايا وتقديم المعلومات التي تساعد على التوصل الى مرتكبيها والقبض عليهم كما تناشد الجميع بضرورة توخي الحيطة والحذر وحماية اموالهم من خلال تركيب الاجهزة الحديثة لمراقبة ممتلكاتهم .

    [​IMG]
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلمين على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة