قوقل تضيف خاصية علامات المواقع في تحديث Google Keep

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏24 أوت 2013.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    بسم الله الرحمن الرحيم

    [​IMG]




    في حين وجود بعض الأنباء التي ترددت مؤخّراً حول احتفاظ شركة قوقل بـ Google Keep أعلنت عملاقة البحث اليوم بالعديد من التحديثات للخدمة نفسها.

    وفقاً لما ورد في المدونة الرسمية لأندرويد، تم تحديث Keep للسماح بالتذكير في الوقت الذي يتم تعيينه، أيضاً صار متوفراً وضع علامات المواقع إلى الملاحظات، وسيكون المستخدمون قادرين على ضبط الوقت والتاريخ للتذكير، وكذلك خاصية الغفوة Snooze أو إعادة تعيينها.

    وفيما يُمكن أن يكون أكثر فائدة في هذا التحديث هو وضع علامات للمواقع من أجل تنبيهكم إلى ملاحظاتكم عند الوصول أو القرب من تلك الواجهة، إذا كان لديكم قائمة للمشتريات – هذا على سبيل المثال – قوموا بتعيين علامة لموقع البقالة المجاورة لكم، وسيتم تنبيهكم لذلك من قِبَلِ قوقل.

    [​IMG]

    كما تم تحديث التطبيق مع واجهة جديدة، وبذلك تصبح القائمة المنسدلة بطريقة على غير العادة من اليسار – باللغة الإنجليزية -، وفي تلك القائمة سيكون لديكم خيار لعرض كافّة رسائل التذكير المقبلة من أجل ما إذا كنتم بحاجة إلى تغيير أو إلغاء أي منهم، كذلك يمكن الآن للمستخدمين الذين لديهم حسابات متعددة التبديل بينهم بكل سهولة، مما يجعل هناك توازن في أعمالكم بطريقة أسهل قليلاً، مع تيسير طريقة إضافة الصور مما يُتيح للمستخدمين الخيار لالتقاط صورة جديدة أو إضافة واحدة من معرضكم الخاص عند النقر على أيقونة الكاميرا.


    وفي حين أننا نُرَحِّب جداً بهذا التحديث، إلا أن هناك مُشكلة صارخة لا تزال موجودة، وهي أن حساب درايف الخاص بـ Keep لم يتم دمجه مع حساب جوجل درايف العادي، ننتظر دعماً أكثر قوقل.




     

مشاركة هذه الصفحة